على ضوء نجاح المشروع: مفعال هبايس يدعو مصممي الأزياء هذه السنة أيضا لتقديم ترشيحات لمشروع تصميم مجموعة ألبسة جديدة

المصممون الذين سيتم اختيارهم سيفوزون بمنحة مالية لانتاج المجموعة وعرضها في أسبوع الأزياء في تل أبيب

يواصل مفعال هبايس في دعم مصممي الأزياء المحليين ويقدم مشروع تصميم مجموعة الألبسة للسنة الثانية على التوالي. في إطار المشروع يدعو مفعال هبايس مصممو الأزياء لتقديم عروض لتصميم كولكشن ألبسة جديد، تشمل على الأقل 10 أطقم ملابس.
يعتبر المشروع ناجحا جدا، حتى أن جزء من المصممين الذين فازوا في السنة الأولى تمت دعوتهم للعرض في معارض شهيرة خارج البلاد. الفائزون في العام الماضي هم: هيد ماينر، اليران نرجاسي، رواتم ونير جويتا عن ماركة Hannah، جال شينفلد عن ماركة Mews، Muslin Brothers، نداف روزنبرج عن ماركة Northern Star وراحيل كوهين عن ماركة Common Raven.

هذه السنة أيضا ، ستختبر لجنة مهنية و فنية رائدة تشمل مصممي الأزياء وشخصيات بارزة في عالم الموضة الإسرائيلي، المقترحات المقدمة واختيار ما يصل إلى 7 مصممي أزياء منها سوف يحصلون على منح تبلغ لغاية 150 ألف ₪ لتصميم وإنتاج مجموعة الملابس الجديدة.
أعضاء اللجنة الفنية هم: دورين فرانكفورت، مايا نجاري، ساسون كيدم، شاحر اتوان، موطي ريف، ميخال تشيتيات وعنات سافران. سوف يحظى المصممون المختارون بمرافقة مهنية و تجاريةوفقالاحتياجاتهم.

هذا وسوف تعرض المجموعات الجديدة في أسبوع الأزياء جيندي TLV بإدارة ومبادرة السيد موطي رايف.
تقول السيدة دولين ملنيك، مديرة قطاع الثقافة والفنون في البايس: "نحن ندعو مصممي الأزياء الإسرائيلين للسنة الثانية للمشاركة في المشروع، والذي يوفر شبكة أمان اقتصادية أولية لمصممي الأزياء والتوجيه المهني من قبل أفضل المصممين في البلاد. الدعم المالي في إنتاج هذه المجموعة هي فقط الخطوة الأولى الأساسية ، الهدف الأساسي هو إرشادهم ومساعدتهم على بناء العلامة التجارية الهامة التي تمكنهم في المجال والازدهار. تعلمنا من نجاح المشروع في العام الماضي أن دعم البايس بالتعاون مع مصممي الأزياء المخضرمين قد تجعل خطواتهم الأولى أمنة وواثقة، ومع ذلك مبتكرة وملهمة في عالم الموضة في إسرائيل ولها تأثير إيجابي كبير ".

يمكن تقديم الاقتراحات للترشيحات للمشروع من 21 فبراير ولغاية 21 مارس، في موقع مفعال هبايس www.pais.co.i






 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]