كاكتوس

يقدّم هذا المطعم تشكيلة واسعة من وجبات المطابخ الآسيويّة العديدة، ومنها المطبخ الماليزيّ أيضًا. تعمل في المطعم عائلة ماليزيّة تستضيف الزّبائن يوميًّا وتقدّم وجبات بيتيّة شهيّة ومليئة بالمركّبات المغذّية الآسيويّة. أجواء المطعم سعيدة وبيتيّة.

بريفيلج

يقع هذا المطعم الجميل على ضفّة نهر خلّاب في ميناء تيلاغا في لانكاوي، ويوفّر لزبائنه بيئة عصريّة مصمّمة بالأثاث الحديث والأنيق المحاط بالأشجار والنّخل والنّباتات الكبيرة. يقدّم المطعم وجبات عديدة من المطبخ الماليزيّ المحلّيّ المتميّز باستخدام الأرز والنّودل ولحوم البقر والضّأن والمأكولات البحريّة والأسماك والخضراوات الشّهيّة.

فاتكوبيد

أقيم مطعم فاتكوبيد على يد عائلة أستراليّة هاجرت إلى ماليزيا قبل سنوات قليلة، ويعمل اليوم كمطعم للمأكولات الأستراليّة والماليزيّة، فهو يقدّم وجبات تقليديّة عديدة من تلك المطابخ، ومطبخ النّايونيا الذي يدمج بين المطبخ الماليزيّ والصّينيّ الصّادر عن المهاجرين الصّينيّين إلى ماليزيا. تصميم المطعم المليء بالأثاث الأبيض يزيد من جمال التّجربة.

ذا كليف

يقع مطعم ذا كليف داخل مبنى خشبيّ على شاطئ رمليّ أبيض، ويطلّ على منظر بحريّ خلّاب من جميع أنحائه، ويقسّم المطعم موائده بين المنطقة الدّاخليّة والشّرفة المشمسة. يدمج مطبخ المطعم بين المأكولات الماليزيّة والمطابخ الغربيّة العالميّة ويخلق وجبات ممتازة ومميّزة.

كوكوز بيسترو

مطعم كوكوز بيسترو لؤلؤة خلّابة بسبب بيئته الطّبيعيّة وشاطئه الرّمليّ والأشجار الآسيويّة والنّخيل المزيّن بالأضواء الملوّنة، وبسبب المبنى اللّطيف الّذي يحوي المطعم، أماكن الجلوس فيه مختلفة، ويعرض للزّبائن قائمة طعام أوروبّيّة أصليّة تحوي العديد من الأطباق الأوروبيّة المختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]