هل تتمتعين بجسم كمثري وتريدين ان تحظي باطلالة مميزة وانيقة؟ اكتشفي الازياء المناسبة للجسم الكمثري في هذا الموضوع من موقع بُـكرا.
لكل جسم ملابس تساعده على إبراز المناطق "الخالية من العيوب" كما نعلم، لذلد اخترنا لك اليوم في هذا المقال من أنوثة أبرز النصائح حول موديلات الأزياء للجسم الكمثري فنرجو أن تعجبك.

أولاً، يجب عليك إن كنت تنتمين لصاحبات الجسم الكمثري أن تعرفي ما يناسبك من الملابس الرائجة إن كنت تريدين أن تتبعي الموضة، وكخطوة أولى عليك معرفة كيفية التوازن بين كتفيك وأوراكك، والمهم أن تبرزي النصف العلوي من جسدك، كاستخدام شيء يلفت الانتباه له من وشاح أو قميص مع قبة بارزة، أو عقد أنيق، أو قلادة مثنية الى قلادتين لملء العنق، وهذه الأمور تشيح النظر عن خصرك وأوراكك وتجعلها خفية.

ثانياً، بما أنك تتمتعين بجسم كمثري، حاولي أن تركزي اختياراتك على السروال أو على التنورة الطويلة بقصة مستقيمة ولتكن الملابس التي ترتدينها في النصف السفلي من جسدك داكنة اللون كالجينزر الكحلي أو السروال الأسود والبني والرمادي وإن ذهب خيارك نحو التنورة فمن المفضل أن تكون الى ركبتيك بلون داكن طبعاً ومن دون أي جيوب على الجوانب ويفضل أن تكون ملابسك بقصات مستقيمة أما الفساتين فلتكن ضيقة على الخصر وواسعة عند الأرداف.

ثالثاً، بحال كنت من صاحبات الجسم الكمثري وكان القسم العلوي من جسمك نحيفاً فركزي على القمصان الملونة والغريبة الواسعة أم الضيقة بحسب ما ترتاحين، ولكن لا تختاري الفضفاضة جداً وتنبهي لأن تكون القمصان طويلة قليلاً على الخصر كي تغطي من أردافك.

رابعاً، إن كنت تحبين ارتداء الأحزمة فاختري حزاماً رفيعاً وناعماً بلون سروالك أو يليق به وضعيه على مستوى عال حول المعدة فهكذا إن كنت بحاجة لإخفاء بطنك نجحت الى جانب إخفاء الوركين أيضاً في جسمك الكمثري.
خامساً، تعد البليزر الخيار الأنسب للجسم الكمثري ويمكنك ارتداؤها مع كل الألبسة التي تختارينها من تنانير الى سراويل وبالطبع مع تركها مفتوحة لكي تضيف الأناقة على طلتك.

ساداساً، إن كنت تحبين السترات الجلدية تجنبي القصيرة منها، كما وتجنبي أيضاً الملابس الفضفاضة والجوارب الضيقة والقماش المثني.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]