تم الاعلان عن سياره اكس جاى ل x موديل 2016 من قبل شركه جاكوار وذلك بعد اضافه الكثير من الكماليات لها سواء من خارج السياره او من داخلها و لم تقوم شركه جاكوار بعد عن الاعلان عن موعد تصدير السياره الى الوكلاء فى الشرق الاوسط .
وقد تم الاعلان مسبقا من شركه جاكوار عن العديد من الموديلات الجديده للسيارات و ذلك اثناء النصف الاول من عام 2015 فاعلنت عن السياره jaguar xf 2016 و ذلك فى شهر ابريل من نفس العام و ايضا فى شهر يونيو تم الكشف عن السياره jaguar x e 2016.

مميزات سيارة جاكوار 2016 اكس جاى ل x :
ومن الكماليات فى السياره الجديده الشباك الامامى حيث صار حجمه اكبر و تصميمه اتسم بكفاءه اكبر و ايضا تم تكبير فتحات التهويه اسفل المصعد الامامى و عند الحديث عن المصابيح الاماميه فقد صممت بتقنيه ليد و ايضا كذلك الحال بخصوص الاسطبات الخلفيه و بالنسبه للاطارات مقاسها 20 بوصه و اصبحت فتحات عادم الوقود اكثر كفاءه.
ونتحدث عن دواخل السياره بالنسبه لجالسين المقاعد الخلفيه تم توفير وسائل الترفيه لهم عن طريق توفير شاشتين 10 بوصه كما ان المقاعد الاماميه تتميز منظر شيك جدا وتتميز مظهر عجله القياده بمظهر رياضى .

خواص محرك السيارة جاكوار 2016 :
و بخصوص المحرك لم يتم اضافه اى جديد له حيث يتسم بنفس مواصفات المحرك القديم وهى سعه 30لتر و بعدد 6 سلندر و 340 حصان و عزم الدوران 332 رطل-قدم و ايضا المحرك الثانى سعه 50 لتر بعدد 8 سلندر و 550 حصان و عزم الدوران 502 رطل-قدم.
وعند التساؤل عن سعرها فلم يتم الافصاح عنه و لكن متوقع ان يكون سعرها بدء من 340 الف من الريالات السعوديه ليصل الى 580 الفا ريال سعودى .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]