يتنافس المئات من مقتني وجامعي السيارات الرياضية الخارقة في المملكة العربية السعودية مع زملائهم في هذه الهواية من بقية دول المنطقة للفوز بجائزة جديدة خلال مهرجان دبي للسيارات.

ومن المتوقع أن تشهد الدورة الحالية لمهرجان دبي للسيارات إقبالاً واسعاً إذ يتوجه سائقو السيارات الفاخرة إلى الإمارات للمشاركة ضمن موكب دبي الاستعراضي للمنافسة على لقب مسابقة أجمل سيارة.

وستقرر لجنة التحكيم المكونة من خبراء مختصين السيارات الفائزة بالمراتب الثلاثة الأولى لينال أصحابها مجموعة من الجوائز الفاخرة بالإضافة إلى لقب الدورة الأولى من المسابقة.

وتقام مسابقة أجمل سيارة ضمن فعالية موكب دبي الاستعراضي الذي سيجوب شوارع دبي يوم السبت 21 نوفمبر، وتعد أحدث الإضافات الفريدة لقائمة الأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للسيارات والذي تنطلق فعالياته ابتداء من 10 ولغاية 21 نوفمبر.

وشهد المهرجان في دورتيه السابقتين اللتان أقيمتا في عامي 2013 و2014 حضوراً كبيراً من مقتني السيارات الفاخرة ومحبي السيارات من المملكة العربية السعودية.

وتتمتع المملكة بوجود عدد كبير من هواة جمع السيارات الفاخرة، مثل السائق فيصل بن لادن، والذي شارك في العديد من الأفلام حول القيادة في السعودية. وعلق متحدث باسم مهرجان دبي للسيارات: "يتميز مهرجان دبي للسيارات بالإقبال الواسع الذي يحظى به من المشاركين القادمين من مختلف دول المنطقة.

وكان موكب دبي الاستعراضي قد شهد في نسخه السابقة مشاركة واسعة للعديد من السيارات الفريدة التي قدم بها مالكوها من المملكة العربية السعودية والتي أذهلت الحاضرين.

وستتاح الفرصة الآن لمالكي السيارات الفاخرة بالتنافس فيما بينهم للفوز بمسابقة أجمل سيارة خلال مهرجان دبي للسيارات". وتابع: " لقد لاحظنا وجود اهتمام كبير بالمسابقة لحد الآن، ولكننا نود أن نرى مشاركة المزيد من السيارات القادمة من المملكة العربية السعودية والتي ستسهم بالتأكيد برفع مستوى المنافسة في المسابقة. وقد عملنا على تسهيل عملية التسجيل فيها ونتطلع لحضور أكبر عدد ممكن".

وتتشابه مسابقة أجمل سيارة والتي تقام ضمن مهرجان دبي للسيارات مع كونكور دي اليغانس، والتي تعد واحدة من أشهر المسابقات الخاصة بالسيارات في العالم وتقام على شاطئ بيبل بيتش في كاليفورنيا.

كما يشهد مهرجان دبي للسيارات العديد من الفعاليات بالإضافة إلى موكب دبي الاستعراضي والتي تتضمن معرض دبي الدولي للسيارات ورالي دبي الدولي، وحضور سائق الراليات كين بلوك في قرية السيارات حيث سيستعرض مهاراته الرائعة في قيادة السيارات والتحكم بها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]