فازت المتسابقة أنغام صقار، من مدينة حيفا، بالحلقة النهائية من برنامج الواقع الاول في المجتمع العربي "ست المعدلات" والذي تم عرضه على موقع "بكرا" خلال شهر رمضان المبارك، برعاية شركة "طارة" وإنتاج موقع "بكرا".

وتقدّم للمشاركة في البرنامج اكثر من 300 متسابقة تم اختيارهم بناء على شروط مهنية أختارتها لجنة التحكيم، ويعد البرنامج الاول والاضخم في المجتمع العربي يحاكي برامج الواقع بصورة مهنية جداً.

وتميز البرنامج بإعداد انواع مختلفة من الطعام، كما تقديم جوائز قيمة جداً للمشاركات الفائزات، ولقي البرنامج رواجا كبيرا في الشارع العربي حيث رافق المشاركات طاقم خبراء عمل على تقييم ادائهن في الطبخ والحضور والتميز في عرض المأكولات.

أنغام، خطوة أولى في عالم الطهي

الشابة أنغام صقار من مدينة حيفا ،انسانه أكاديمية تحمل لقب اول في المحاماة ولقب ثاني في الإعلام تعمل في مجال الهايتك وتحديدًا في إدارة المشاريع، ربة منزل زوجة وأم لطفلين، حصدت المرتبة الاولى في البرنامج.

أنغام وفي حديثٍ خاص لـ "بكرا" شكرت كل من ساهم وقام على هذا العمل المميز مشيرة الى ان برنامج "ست المعدلات" ممكن ان يكون بداية طريق مهنية مستقبلا في مجال الطبخ بالنسبة لها.

كما وجهت صقار الشكر الى لجنة التحكيم وشركة "طارة" وموقع "بكرا"، وشكر مميز جداً لزوجها الذي دعمها ووقف بجانبها، مشيرة الى انه هو من شجعها على ان المشتركة في البرنامج علما انها كانت مترددة بسبب شلل نصفي في وجهها مرت به قبل ثلاثة سنوات خلال فترة الحمل.

يُشار إلى أن البرنامج من تصوير  إيهاب حصري ومن إعداد نرمين موعد فيما ركزت طاقم الانتاج لبنى بشارات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]