الشريط الأخباري

شفاعمرو: مدرسة البصلية تخرّج فوجها الثّالث

موقع بكرا
نشر بـ 30/06/2015 07:25 , التعديل الأخير 30/06/2015 07:25

احتفلت مدرسة البصلية الابتدائية شفاعمرو ومديرتها السيّدة ياسمين خضر يوم ‏الثلاثاء الماضي بتخريج فوج جديد من طلّاب السادس في ساحة المدرسة، وقد ‏حضر الاحتفال لفيف من الضيوف وأهالي الطلاب. ‏

‏ تولّى عرافة الحفل المربية بثينة سعدة وتلاها الطّالبان أحمد عقول وبسملة ‏سواعد إيماناً بنهج المدرسة بصقل وبناء طلاّب خطباء للمستقبل، حيث برع وأبدع ‏الطلاب في تقديم فقرات الحفل.

افتتح الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب صبحي أبو العلا من ‏الصف السادس. ‏

على أنغام الموسيقى استقبل الطلاب بحفاوة، وبعد دخولهم ساحة الاحتفال وقفوا ‏على نشيد موطني وقدّموا راية المدرسة لطلّاب الخوامس، وبلفتة طيّبة قدّموا ‏طوقاً من الياسمين تعبيراً عن حبّهم وتقديرهم لمديرة المدرسة. ‏

ومن ثم كلمة لمديرة المدرسة ياسمين خضر، حيث رحّبت بالحضور وهنّأت بها ‏الخريجين وتمنّت لهم مستقبلا مكلّلاً بالرياحين، ونوهت من خلالها الى التعاون ‏المشترك والمثمر بين المدرسة ولجنة أولياء الأمور وكرّمتهم على العطاء ‏اللامحدود كما وكرّمت أعضاء من الهيئة التدريسية على التفاني والانتماء ‏الصادق الذي يهدف الى دفع العملية التعليمية ونجاح المدرسة، كما وذكرت ‏النجاحات والإنجازات والمراتب المشرّفة التي حصل عليها الطلاب وحققتها ‏المدرسة خلال العام الدراسي في جميع المجالات.

‏ وللأهالي لفتة طيّبة حيث قدّموا لمديرة المدرسة باقات من الزهور وهدية رمزية ‏تعبيراً عن شكرهم وامتنانهم لحسن تعاملها وإدارتها الحكيمة .
تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة فقد قدمت فرقة الدبكة عرضا ‏تفاعل معه الحضور وفقرة أخرى كانت لجوقة المدرسة التي صدحت حناجرهم ‏بأعذب الألحان.

اختتم الاحتفال بتكريم المتميزين في جميع المسابقات وتوزيع الشهادات على الخريجين وبأغان ورقصات اشترك فيها الطلاب والمعلمين معبّرين عن فرحتهم ‏في يوم تخرجهم.

أضف تعليق

التعليقات