الشريط الأخباري

ابتدائية وادي سلامة تخرج 86 زهرة من طلابها‎

كيفين سليمان موقع بكرا
نشر بـ 17/06/2015 09:58 , التعديل الأخير 17/06/2015 09:58

احتفلت ابتدائية وادي سلامة ، بتخريج 86 زهرة من طلاب صفوف السوادس . افتتح الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم للطالب محمد خالد سواعد من الصف الخامس أ. اشرف على تنظيم وعرافة الحفل المربي احمد عبدالله سواعد ، رافقه في العرافة الطالبات : كنار مصطفى سواعد من الصف السادس أ ، جزل مرزوق سواعد من الصف السادس ب ودعاء ناظم بشناق من الصف السادس ج . تم استقبال طلاب السادس أ مع المربي صالح محمد سواعد، طلاب السادس ب مع المربي احمد عبدالله سواعد والمربية سعاد حلو ، والسادس ج مع المربي سليم سعد سواعد ، على انغام الموسيقى بالوقوف والتصفيق الحار وباجواء من البهجة والفرح .

تخلل الحفل كلمات ترحيبة لكل من : المربي عزيز سواعد مدير المدرسة ، الشيخ كمال سواعد امام مسجد الرحمة . المربي محمود سواعد مدير المدرسة الشاملة اورط وادي سلامة، السيد ناصر سواعد رئيس لجنة اولياء امور الطلاب، السيد احمد ذياب سواعد نيابة عن اللجنة المحلية والطالبة غزل سليم سواعد نيابة عن الخريجين . كما وتخلل الحفل فقرات فنية عديدة كجوقة المدرسة ، المسرح وغيرها من الفقرات التي نالت اعجاب الجميع . وفي كلمته هنأ المربي عزيز سواعد الخريجين وحثهم على المثابرة في طلب العلم، كما واثنى على دور الاهل في انجاح المسيرة التعليمية ، وقام بشكر كل من ساهم باخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ من اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين وخص بالذكر منظم الحفل المربي احمد عبدالله سواعد واللجنة المرافقة له المكونة من المربي صالح محمد سواعد، المربي سليم سعد سواعد والمربية مها بدارنة .

كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من كان له دور في دعم المدرسة ماديا ومعنويا من اصحاب المحال التجارية وغيرهم . كما واشاد بدور المجلس الاقليمي مسجاف ، اللجنة المحلية ، لجنة اولياء الامور على عملهم الدؤوب في دعم وانجاح المسيرة التعليمية .

وفي فقرة تكريم المعليمن : قام المربي عزيز سواعد بتكريم كل من المربي بسام عاصلة مركز العلوم ، والمربية سكينة صالح سواعد مستشارة المدرسة على دورهم في تحضير واعداد المدرسة لتحصل على لقب " المدرسة الخضراء " . وبعد تكريم المعلمين قامت الطالبة فدوى محمد سواعد نيابة عن الخريجين بتسليم الشعلة للطالبه عدن ياسر محمد من الصف الخامس ج ، بعد ان تعهدت الاخيرة باسم الخوامس بالمضي قدما في طريق العلم ، والحفاظ على دستور وقوانين المدرسة . وعلى انغام الموسيقى تم تكريم الخريجين والتقاط الصور التذكارية مع الاهل واعضاء الهيئة التدريسية.

أضف تعليق

التعليقات

مبروك انشالله عقبالي
احمد خالد - 01/10/2015 02:00
مبروك انشالله عقبالي
احمد خالد - 01/10/2015 02:00
مبروك انشالله عقبالي
احمد خالد - 01/10/2015 02:05