تعتبر الأظافر الطويلة والنظيفة من علامات الجمال لدى المرأة، حيث أن جمالها لا يكتمل من دون العناية بالأظافر وترتيبهم. إذا أردت الحصول على أظافر طويلة وجميلة، إطلي على كيفية تطويل الاظافر طبيعياً من خلال مجموعة من الخلطات الطبيعية.

خلطة زيت الزيتون لتقوسة الأظافر
قومي بوضع القليل من زيت الزيتون في وعاء على النار لتدفئته قليلاً من ثم ضعيه على أظافرك لمدّة 10 دقائق قبل إزالته بماء الورد. كرري هذه الوصفة يومياً ولمدة أسبوع للحصول على نتائج سريعة ومضمونة.

خلطة البيض والعسل لتقوية الأظافر
لكي تحصلي على أظافر قوية جميلة وصحية امزجي ملعقة صغيرة من صفار بيضة جيداً ثم أضيفي إليها ملعقتين من العسل الطبيع ي والملح ثم امزجي الخليط جيداً. ادعكي أظافرك جيداً واتركيه بهذا المزيج لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي أصابعك جيداً بالماء البارد والملح.

خلطة خل التفاح لتطويل الاظافر
للتمتع باظافر طويلة وجميلة قومي بخلط ملعقتين من زيت زيتون كذلك خل التقاح مع 3 صفار بيضتين والقليل من الثوم. عند الإنتهاء قومي بفرك أظافرك بهذا المزيج يومياً للحصول على نتيجة مضمونة.

خلطة الطمام لتطويل الأظافر
ضعي الطاطم في الخلاط الكهربائي قومي واخلطيها جداً، من ثمّ أضيفي إليه القليل من الثوم والملح كذلك الماء. بعدها قومي بنقع اظافرك بالخليط لمدة ربع ساعه ثم اغسليها جيداً بالماء. كرري هذه الخلطة مرات عدة أي يومياً لمدة أسبوع وستلاحظين كيف ستصبح أظفارك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]