الشريط الأخباري

تُحب "جولات الطبيعة"؟؟ هذه الادوات تلزمك في الحقيبة

فادي زغايرة، موقع بكرا
نشر بـ 08/04/2015 17:00 , التعديل الأخير 08/04/2015 17:00

بدأ موسم الربيع ونحن على عتبة فصل الصيف، حيث تكثر في هذه الفترة الجولات في الطبيعة، هناك مجموعة كبيرة من الاشخاص المحبين لهذه الجولات والذين يواظبون عليها بشكل اسبوعي تقريباّ.

ولكي تكون جلتك آمنة تبدأ وتنتهي بسلام عليك الاخذ بعين الاعتبار هذه الادوات ووضعها في حقيبتك قبل الخروج.

· جلّ التعقيم: يجب عليك ان تحتفظ بالمعقّم داخل حقيبتك وذلك من اجل تعقيم يديك قبل الاكل مثلاً، او اذا اصبت بجرح واردت مداواته انت ملزم بتعقيم يديك لكي لا يحدث تلوّث داخل الجرح.

· مراهم لعلاج اللسعات: من اكثر الامور الشائعة في الطبيعة هو لسعات الحشرات على لنواعها، احيانا تكون حشرات سامة التي بأمكانها ان تعود بالضرر عليك، لذلك يتوجب عليك معالجتها فورا بمراهم خاصة لذلك.

· ادوية للأوجاع واخفاض الحمّ: احيانا درجات الحرارة المرتفعة والشمس الساطعة تجعل حرارة الجسم ترتفع وتجعلك تشعر بأوجاع في انحاء جسدك، لذلك عليك اخذ هذه الادوية بشكل فوري.

· ادوية ضد الحساسية: اذا كنت تعاني من حساسية الربيع فالاشجار بامكانها ان تزيد من هذه الحساسية في الطبيعة لذلك حافظ على دوائك في حقيبتك.

· كريم واقي من الشمس: من اهم الامور التي يجب ان ترافقك في جولتك بالطبيعة وبالاخص اذا كانت الشمس حارقة، هو الكريم الواقي من اشعة الشمس والذي يؤدي الى حماية الجلد من اضرار الشمس.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات