الشريط الأخباري

كيف تجددين مينا أسنانك في 3 أيام فقط؟

وكالات
نشر بـ 20/02/2015 09:44 , التعديل الأخير 20/02/2015 09:44

إذا كنت ترغبين بالحفاظ على صحة أسنانك فتابعي القراءة! تم الإعلان لأول مرة عالميا عن منتج REGENERATE Enamel Science™ في دبي، الذي يساعد على إعادة بناء مينا الأسنان.

REGENERATE Enamel Science™ هو أول نظام من نوعه للعناية بالأسنان قادر على عكس عملية التآكل وتجديد مينا الأسنان. 82% من مينا الأسنان يتجدد بعد 3 أيام من الاستخدام ليساعد على جعل ابتسامتك جميلة وصحية.

ليس معروفًا عمومًا أن 80% من مشاكل الأسنان الشائعة، مثل التسوس والاصفرار، قد يكون سببها تآكل المينا والهجمات الحمضية. تحدث عملية التآكل لجميع الأشخاص من جميع الأعمار، يومًا بعد يوم، وتتسبب بها الأطعمة التي نتناولها يوميًا مثل المشروبات الغازية، الفواكه والخضروات، العصائر والمشروبات الأخرى. تكمن المشكلة في أنه عند فقدان المينا - وهو الطبقة الخارجية التي تحمي أسنانك - لا يمكن للجسم تجديده. REGENERATE Enamel Science™هو أول نظام من نوعه في العالم قادر على عكس عملية التآكل المبكرة وغير المرئية وتجديد المينا تمامًا بنفس المعدن الذي يتكون منه، مما يجعله استثمار الجمال الجديد لكل امرأة تدرك أهمية الحفاظ على ابتسامة جميلة.

أي أطعمة تبيض الأسنان طبيعياً؟

الاختصاصي فريد شافر من مركز يونيليفر للأبحاث والتطوير، الذي طور نظام REGENERATE Enamel Science™، يقول: "بدأت هذه الرحلة منذ عقد من الزمان تقريبًا عندما طرحنا على أنفسنا السؤال التالي: جسم الإنسان قادر على إعادة بناء العظام، لكن ماذا عن مينا الأسنان؟ بفضل آلية مبتكرة للعمل، يوفرREGENERATE Enamel Science™، للمرة الأولى على الإطلاق، الجواب على هذا التحدي. آلية عمله الفريدة من نوعها والفائقة توفر للمتخصصين في مجال العناية بالأسنان حلًا لتقديمه للأشخاص الذين يعانون من تآكل المينا".

ويتكون REGENERATE Enamel Science™ من معجون أسنان مطور للاستخدام اليومي وسيروم تنشيط (مع قالبين مرنين للأسنان) للاستخدام الشهري. تشمل فوائد معجون الأسنان المطور حماية وتعزيز المينا ضد التسوس، مما يجعل الأسنان ثلاث مرات أقوى، وإعادة البياض الأصلي للأسنان، إضافة إلى إحساس النعناع المنعش. عند استخدامه مع معجون الأسنان المطور اليومي، يعمل السيروم على تعزيز فعالية معجون الأسنان المطور بنسبة٪+43 ، لزيادة قوة تجديد المينا. بفضل تقنية NR-5™ والفلورايد الذي يحتويه في تركيبته، يساعد سيروم التنشيط على توفير حماية مركّزة لأسنانك ضد تأثيرات تآكل المينا والهجمات الحمضية.

أضف تعليق

التعليقات