تحتفل الفنانة التونسية درة اليوم بعيد ميلادها 34، حيث نشرت درة عبر صفحتها على فيس بوك صورة تشارك من خلالها جمهورها الاحتفال بعيد ميلادها، حيث قامت بإنشاء هاشتاج باسم “‪#‎HBDDorra‬” يرسل من خلاله معجبوها وجمهورها رسائل التهنئة بعيد ميلادها.
وانتشرت التهانى من معجبى ومحبى الفنانة درة عبر صفحتها على “تويتر” قائلين “انهارده عيد ميلاد اكتر انسانة بحبها.. وعيد ميلاد اكتر انسانة بتفرحنى بردودها عليا.. عيد ميلاد الفنانة المتميزة دايماً”، وأضاف أحد المعجبين قائلاً “كل سنة وأنتى متألقة كل سنة وانتى اجمل”، وأيضاً عبر صفحتها على فيس بوك عن طريق الهاشتاج حيث صمم الكثير صور تهنئة لها معبرين من خلالها على حبهم وإعجابهم لها.
درة حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة فى العلوم السياسية بتونس، حيث دخلت ميدان الفن من خلال انضمامها لفرقة التياترو، وشاركت لأول مرة فى مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالى، مثّلت درة العديد من الأدوار السينما التونسية منها فيلم “نادية وسارة، خرمة”.
كما شاركت فى أفلام عالمية مثل فيلم “رحلة لويزا للمخرج الفرنسى باتريك فولسون”، وشاركت أيضا منذ عام 2007 فى السينما المصرية أصبح لها حضور طاغى بالوطن العربى بعد مسلسلاتها فى مصر “آدم مع الفنان تامر حسنى، والريان مع الفنان خالد صالح، ودلرها المتميز فى مسلسل العار مع مصطفى شعبان، كما تألقت فى العديد من الأفلام المصرية على سبيل الذكر فيلم “كلاشنكوف ،المسافر، بابا، وآخر أفلامها حديد مع الممثل عمرو سعد”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]