الشريط الأخباري

سؤال "جماهيري" قد يجعل كيم كارداشيان تفكر في الانتحار !

وكالات
نشر بـ 07/10/2014 13:30 , التعديل الأخير 07/10/2014 13:30

إنها متكلفة ولا تمتلك أي موهبة، ومسرفة، وحققت شهرتها بعد فضيحة فيلمها الإباحي"..هذه مجموعة ضمن قائمة طويلة من الصفات التي وجدها المتفاعلين مع موقع الأسئلة الشهير "quora" تليق بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان. هذه الأوصاف تجعل سؤال "لماذا يكره الناس كيم كارداشيان" مشروعا جدا، وكذلك إذا كانت تلاقي كل هذا الهجوم فلماذا هي مشهورة إلى هذا الحد أيضا؟!

كيم كارداشيان بلا شك تفوقت في شهرتها وفي اثارتها للجدل على صديقة طفولتها باريس هيلتون، وحققت ثروة طائلة، ونجومية كبيرة جدا من العدم!، هذا على الأقل ما توحي به أراء رواد الموقع.

مفاجأة من العيار الثقيل: نجوم عرب "أبيض وأسود" أول من مثلوا فى هوليوود
أكثر سؤال تم تداوله بين مئات الألاف كان يتعلق بسببب شهرة كيم، حيث استنكر المعلقون شهرتها الضخمة مقابل قلة مواهبها، بل انعدامها في رأي البعض منهم، في حين أنهم يرون أنها لا تفكر إطلاقا، ومبذرة جدا ودوما تتباهي بانفاقها مبالغ الطائلة على أشياء تافهة، وهذا أمر في رأيهم غير مقبول، وقد تبرع أحدهم ونشر تصمميا يعبر عن وجهة نظره في كيم، يشير إلى أن كل مؤهلاتها تتلخص في شريطها الإباحي مع صديقها السابق راي جاي الذي انتشر في عام 2007، في مقابل قائمة من الجوائز حصل عليها زملاءها من المشاهير نتيجة تميز أعمالهم، حققوا من خلالها نجوميتهم.

إذا التقيت جوني ديب، هل تسأله هذه الأسئلة المحرجة؟!!

السخرية من كيم وصلت إلى حد السؤال عن اسم زوجها القادم بعد أن تتطلق من والد طفلتها كايني ويست، حيث يتوقع المتابعين أن ينفصلا سريعا، ووقتها سوف تتابع كيم حياتها بحثا عن رجل جديد سريعا.

أضف تعليق

التعليقات