بأجواء السرور والفرح والنجاح والمرح احتفلت المدرسة الابتدائية التجريبية سلطان الأطرش في قرية حرفيش مساء يوم امس الاحد بتخريج فوجها التاسع والعشرين من طلاب الطبقة السادسة.

واستضاف مدير المدرسة الاستاذ عماد حسين، مربو السادس أعضاء الهيئة التدريسية وطاقم العاملين في المدرسة، أولياء أمور الخريجين والضيوف وغيرهم.

 حضر الاحتفال كل من مدير قسم المعارف الاستاذ فواز حسين ,اعضاء وعمال المجلس المحلي وعلى راسهم رئيس مجلس حرفيش السيد ماجد عامر , مدراء مدارس القرية , وغيرهم.

افتتح عريف الاحتفال الاستاذ كمال خير الدين بكلمة ترحيبية واستقبال الخريجين ومن ثم تم غناء النشيد المدرسي ثم كلمة مدير المدرسة الذي رحب بالحضور وأثنى على الخريجين عن اهمية التعليم , ثم فقرة الجوقة وفرقة العزف المدرسية والتي اتحفت الحضور بتألقها .

كما عرضت شرائح وأفلام للخريجين ,هذا وخلال كلمته بارك رئيس المجلس السيد ماجد عامر للخريجين واثنى على اهمية ودور المجلس المحلي بالعطاء والسخاء من اجل التربية والتعليم في حرفيش كما والقى ايضا رئيس لجنة أولياء الأمور كلمة والتي من خلالها هنا الطلاب وشكر المعلمين وادارة المدرسة على المجهود الذي اعطوه لطلاب المدرسة خلال العام الدراسي.

تجدر الاشارة الى ان فرقة الدبكة تحت اشراف الاستاذ علي تألقت وتميزت خلال تقديمها عرض دبكة وفي الختام تم توزيع الشهادات على الطلاب وسط عرض للمفرقعات التي أضاءت سماء قرية حرفيش.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]