احتفت مدرسة البقيعة الابتدائية (ب) بتخريج 45 طالبا وطالبة من صفوف السوادس ضمن الفوج الـ 28 الى المرحلة الاعدادية، وذلك ضمن حفل بهيج بفقراته المختلفة وبحضور مميز تقدمة رئيس المجلس المحلي د. غازي فارس ونائبه احمد احمد، مفتش المعارف جمال عباس، مدير قسم التعليم في المجلس المحلي حمد علي، كميل سويد المدير لمنتظر للمدرسة الاعدادية، نبيهة زين الدين مديرة مجمع روضات عين البستان بالإضافة لمدير المدرسة موسى بيطار والهيئة التدريسية ورئيس لجنة اولياء الامور ومجموعة كبيرة من الاهالي وغيرهم من مشاركين..

احتضنهم المركز الجماهيري المحلي، ورحبت بجميعهم عريفة الحفل المربية بديعة سخنيني ثم تكلم مدير المرسة الاستاذ موسى بيطار تلاه رئيس المجلس المحلي د. غازي فارس ثم كلمة لجنة اولياء الامور قدمها رئيس اللجنة نائل خير بالإضافة الى قصيدة القاها الاستاذ سيمون بلوط تناولت كلماتهم مختلف النواحي التعليمية مشيرين الى بعض المشاكل والمهام الملقاة على المدرسة ودور الاهالي والمجلس المحلي في والمدرسة بالوصول بالطلاب الى مرحلة التخريج بأعلى المستويات وتخريج طلاب يواصلون نهل العلم الى اعلى المراتب.

بدورهما الطالب يوسف عبدة والطالبة سارة فضول تكلما باسم الطلاب الخريجين، كما قدمت الطالبة دنيا عباس كلمة ذات صلة بالتخريج.. في حين تضمن البرنامج الفني الذي شارك بالعزف على البيانو في بعض فقراته الفنان جبرا نخلة ـ رقصة خاصة من الطالبتين لنا كميل علي وجميلة احمد عامر. كما قدمت الطالبة ريما جبران اغنية، وزميلتها ياسمين سويد اغنية باللغة الانجليزية، تلاها رقصة لطالبات من السوادس من تدريب سلينا ابو غزالة وغناء جماعي من جوقة المدرسة.

اما آدم خير وشادي سعيدة فقدما نشرة اخبار “هزلية” والطالب بولص صباغ قام بالعزف على القيتار . وفي فقرة مميزة شاركت مجموعة كبيرة من الطالبات والطلاب بمرافقة الفنان ومعلم الموسيقى كريم مهنا بتقديم فقرة من الدبكة الشمالية الشعبية على انغام الشبابة. لينتهي الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا الرمزية على الخريجين.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]