احتفلت مدرسة جبل سيخ الابتدائية في جو منظم بتخريج فوجها التاسع, مودعا بذلك جدران المدرسة ومنطلقا الى المحطة التالية بهمة وعزيمة وقد تزين هذا الاحتفال بفقرات ملتزمة لا تخلو من الابداع قدمها الخريجون والخريجات, وكلمات واغاني تحمل في حروفها الوداع, وبين طياتها معنى الحنين.

وقد افتتح مدير المدرسة الدكتور حارث ابوليل كلمته باستقبال الخريجين وتهنئتهم بالتخرج وحثهم على العلم متمنا لهم النجاح في ميادين الحياة المختلفة .

كما وكان للجنة اولياء الامور دور ونصيب من الكلمات فقد القى السيد محمد احمد نفافعة كلمته بيابة عن اولياء الامور مؤكدا من خلالها التناغم الذي وجدوه في العمل المشترك مع مدرسة جبل سيخ بادارتها وطاقمها ومشجعا الخريجين على اتخاذ درب المثابرة من اجل الوصول الى اعلى المراتب .

وقد تميز هذا الحفل بتكريم المدرسة وبالتعاون مع لجنة اولياء الامور لكل الداعمين للمدرسة من اجل انجاح برامجها وفعالياتها, حيث تم منح شهادات تقدير لهذه الفئة من اهل قرية عين ماهل الغيورين على مصلحة الطلاب والمدارس بالدرجة الاولى .

واحتفلت المدرسة ضمن هذه الاجواء بمجموعة من النجاحات المشرفة التي احرزها طلاب المدرسة, حيث شاركت مدرسة جبل سيخ في البحث العلمي ضمن 350 مدرسة عربية, وارتقت المدرسة لتكون من ضمن اول 10 مدارس, استطاعت ان تبقى ضمن المدارس التي نجحت في البحث العلمي في مختلف الاوساط العربية .

وقد كرم مدير المدرسة هؤلاء الطلاب واثنى على عملهم وانجازاتهم. كما وقام بتكريم كوكبة من الطلاب الذين نجحوا في امتحانات الطلائع ضمن موضوع الرياضيات.

واكد مدير المدرسة فرحته العارمة في نجاح وتالق طلابه وارتقائهم الى الصف النموذجي "מופית" .
واختتم هذا الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين وتوديعهم بالمنيات والدعوات الصادقة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]