باجواء احتفالية بهيجة، احتفلت مساء اليوم الاثنين ثانوية كفرقرع بتخريج فوجها ال 43 وذلك باجواء احتفالية مميزة. هذا وقد شمل الاحتفال والذي قام بالاشراف عليه المربي محمد نايف مصالحة والمربية نجوى زحالقة شمل فقرات متنوعة شملت كلمات ترحيبية لمدير المدرسة المربي هاشم عبد الباقي والذي رحب بالحضور متمنيا للطلاب الخريجين النجاح الباهر والتألق الدائم، مقدما شكره للمجلس المحلي على دعمهم المتواصل للمدرسة وللطاقم التدريسي ...

وفي كلمته رحب رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة بداية بالحضور مباركا للطلاب والطالبات الخريجين يوم تخرجهم قائلا:" في هذه الايام الفضيلة من شهر شعبان ونحن نستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك, أسال الله عز وجل ان يبلغنا واياكم شهر رمضان الفضيل وان يتقبل منا ومنكم الطاعات وان يجعلنا من عتقاء شهر رمضان ان شاء الله. اخواتي واخواني احبتي خريجي الفوج ال 43 من مدرسة كفرقرع الثانوية ها قد مرت اثنا عشرة عاما قد يحسها البعض كلمح البصر, حقا هذا حال الحياة فهس تمضي كلمح البصر, فهما كانت حياة الانسان عريضة فانها تذكر بالانجازات والعطاء المبارك فاسال الله لنا جميعا حياة عريضة بالانجازات المباركة لاهلنا وبلدنا وشعبنا ان شاء الله.

كما واضاف عثامنة قائلا "لطاقم الهئية الادارية والتعليمية في المدرسة وطاقم العاملين في المجلس المحلي ابارك لكم فبارك الله بكم وجزاكم عنا كل خير. كما واود ان اشكر كل شخص في كفرقرع يدعم ويواكب المسيرة التعليمية في كفرقرع من طاقم قسم المعارف والمعلمين من مدير القسم الاخ رشيد عثامنة، مشيرا ان مدرسة كفرقرع الثانوية تحظى لديه ولدى قسم كبير من اهالي قريتنا بمكانة عالية فهي تملك طاقات وخامات كبيرة ونحن في المجلس المحلي سندعم ثانوية كفرقرع لتكون مغناطيسا يجتذب طلاب وطالبات كفرقرع والمنطقة ، سائلا الله عز وجل لكم التوفيق والنجاح وان تكونوا على خلق عظيم وان تكونوا عند حسن ظننا بكم جميعا ام شاء الله..

هذا وقد تحدث رئيس لجنة الاباء في المدرسة نسيم عسلي والذي بارك للحضور والخريجين هذا اليوم متمنيا لهم النجاح والتالق، كما وشمل الاحتفال فقرات فنية متنوعة من ابداع الطلاب الخريجين نالت من اعجاب الحضور , كما وشمل الاحتفال فقرات تسليم شهادات التخرج على الطلاب الخريجين وبضمنها شهادة وهدية من قبل رئيس المجلس المحلي للطلاب الخريجين كذلك شهادة تقدير وعرفان لاعضاء الهيئة التدريسية مقدمة من المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع ليتوج الاحتفال بفقرة دبكة شعبية خاصة من قبل الطلاب الخريجين الذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم في يوم تخرجهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]