الشريط الأخباري

الناصرة: تخريج الفوج الـ 11 من راهبات السالزيان

اسحاق خطيب - موقع بكرا
نشر بـ 11/06/2014 11:05 , التعديل الأخير 11/06/2014 11:05

احتفلت مدرسة راهبات السالزيان في مدينة الناصرة بتخريج الفوج الحادي عشر من طلابها وذلك بدخول موكب الخريجين حاملين شعلة الايمان والعلم تتقدمهم مربيات الصفوف والهيئة الإدارية ، وسط أجواء عائلية، احتفالية وفنية في اعلي مستوى من البهجة والرقي والجمال في وجوه المتخرجين والحضور بشتى فئاتهم.

هذا ورحب بالحضور، عريفا الحفل ومربيا الصفين المتخرجين: المربية هالة غريب والأستاذ طوني فرانش، كما وجهت المديرة العامة الأخت ابتسام كلمتها للخريجين تدعوهم لمتابعة مسيرتهم العلمية، مدعومين بما استقوا من المدرسة من قيم روحية واجتماعية وعلمية تواكبهم كل حياتهم، كما دعت أولياء الأمور لاستمرارية الحوار مع أبنائهم وبناتهم ومع الإدارة، حيث ان الأغلبية ما يزال أولادهم الأصغر في المدرسة. التحديات أمامنا كبيرة وكثيرة ولا بد لنا من مضاعفة الجهد.

كلمة نائب رئيس البلدية يوسف عياد أعطت للحضور فكرة تاريخية وتربوية بامتياز عن مؤسس السالزيان القديس يوحنا بوسكو وكم بذل من ذاته في سبيل تربية الشباب وما يقوم به اليوم أولاده وبناته في أعالي الجبال لسكان الناصرة وللبلديات المجاورة.

سبق توزيع الشهادات كلمة وجيزة وجهتها للخريجين مديرة المرحلة الثانوية السيدة حنان النمري مباركة لهم بالتخرج ومتمنية للجميع النجاح في الحياة. كما شكرت الطاقم التعليمي والأهالي الكرام لسنوات من التعاون حافلة بالمشاريع ومكللة بالنجاح.

أضف تعليق

التعليقات