الشريط الأخباري

الناصرة: مدرسة الانجيلية وطلابها يحتفلون بتخريج الفوج الثامن عشر

إسحاق خطيب، موقع بكرا
نشر بـ 31/05/2014 22:00 , التعديل الأخير 31/05/2014 22:00

بأجواء احتفالية مميزة احتفلت مدرسة الانجيلية في الناصرة مساء اليوم السبت بتخريج الفوج الثامن عشر من طلابها، وقد اقيم الاحتفال في فندق الجولدن كراون، حيث شارك في الاحتفال كل من المطران سهيل ديواني، مساعد المطران امين ابو حنا، منال شوفاني مديرة المرحلة الثانوية، الاسرة التربوية واداراتها بمراحلها، رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونائبه يوسف عياد والقس نائل ابو رحمون، لجنة اولياء الامور واهالي الخريجين، الى جانب لفيف من الحضور والمدعوين.

وقد افتتح الحفل مع عريف الحفل الاستاذ عناد زعبي والاستاذ زهير خوري، وقدمت فقرات فنية متنوعة قام بأدائها الطلاب واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين.

رسالة تعليمية مشرفة

وفي كلمة القاها المطران سهيل ديواني، قال: "مدرستنا تصبو في طريقها السليم ونحن نفتخر بخريجينا، ونعتبرهم رسالة تعليمية مشرفة، واتمنى لهم دوام التقدم والنجاح في حياتهم ما بعد الثانوية، نحن نعتز بالناصرة وتاريخها وطلابنا هم رسالة محبة وسلام سيمثلوننا خير تمثيل، ونتمنى لهم ان يشقوا طريق العلم والمعرفة الى جانب العطاء".

اما رئيس بلدية الناصرة علي سلام فتحدث عن اهمية جهاز التربية والتعليم في يومنا هذا وخصوصا بسبب سياسة التضييق العمياء بحق الاقلية العربية، واكد ان بلدية الناصرة ستستمر بدعم المرافق التعليمية بهدف خدمة الناصرة وابنائها وكل محبيها. كما وبارك سلام للخريجين وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح في عراك الحياة وان يكونوا خير سفراء في المعاهد العليا والجامعات واثنى على العمل الطيب الذي تقوم به المدرسة في دفع مكانة ابنائها تربويا وتعليميا .

كلمة لجنة اولياء الامور قام بتقديمها، رئيس لجنة اولياء الامور نهرو نعرة، حيث بارك للابناء الخريجين واكد اهمية التواصل بين جميع حلقات المدرسة لكي تقطف الثمار الايجابية، واكد ايضا ان هذه المرحلة هي مرحلة هامة للطالب وتعتبر جواز سفر يمنحه الدخول الى الحياة الاجتماعية والتعليمية، وشكر المدرسة واثنى على عمل طواقمها حتى وصل الابناء والخريجون الى هذه المرحلة السعيدة في حياتهم.

أضف تعليق

التعليقات

عرض ازياء
ما هذا - 31/05/2014 10:59