أقيم في مدرسة حرفيش الثّانويّة احتفال مهيب، لمناسبة تخريج الفوج الرّابع والعشرين من طلاب الثّواني عشر وذلك في أجواء يملؤها الفرح والتآخي والمحبّة.

افتتح الاحتفال بعرافة الأستاذ حسين سلامه، والمعلّمة وطفة فارس. وتمّ استقبال الخرّيجين على الأنغام الموسيقيّة .

حضر الاحتفال جمهور واسع من أولياء الأمور ، وممثّلون عن المجلس المحلّي ووزارة المعارف. وقد ألقى الأستاذ هشام بدر مدير المدرسة كلمته، مرحّبا بالضّيوف، وأشاد بالدّور الهام للمدير السّابق الأستاذ راجح غضبان، وما له من أيادٍ بيضاء في تربية وتثقيف الأجيال في حرفيش عبر سنوات مضت. كما وأثنى على عمل وعطاء الهيئة التّدريسيّة ، وشكر القائمين والممولين للمشاريع المختلفة في المدرسة، واختتم كلمته بخطاب للخريجين ودعوتهم للمثابرة والنّجاح.

رئيس المجلس المحلّي السّيد ماجد عامر هنّأ الخرّيجين في كلمته وتمنّى لهم مستقبلا أكاديميّا ناجحا ومثمرًا. تضمّن الاحتفال عدة كلمات لرئيس لجنة أولياء الأمور الّسيّد حسين سلامه، وممثّل عن مربي التّواسع الأستاذ منجي مرعي، وممثّل عن شركة أورط العالميّة. عرضت أفلام للصّفوف الخمسة الّتي تمّ تخريجها ، وثّقت اللحظات المؤثرة في حياة الطّلاب، وقد ابدى الطّلاب امتنانهم للمرافقة الأمينة الّتي حصلوا عليها في المدرسة.

وسلّموا الرّاية لطلاب الحوادي عشر متمنين لهم مشوارا موفّقا. اختتم الاحتفال بتوزيع شهادات تقدير للمتميّزين تحصيليّا، وشهادات الانهاء أرفقت بهديّة من المجلس المحلّي والمدرسة. نقول لطلاب الثّواني عشر في حرفيش " نحو تخريج أرقى ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]