شركة هيونداي تكشف عن سيارتها "جينيسيس" موديل 2015، والتي تتصف بالفخامة والقوة والثبات.

الشكل الخارجي:
تتميز "جينيسيس" الجديدة بمقدمة رائعة تضم شبكة تهوية واسعة تغطي الجزء الأوسط ويعلوها شعار الفئة ذو الجناحين وعلى الجانبين مصابيح كبيرة تضفي على السيارة شيئاً من القوة والسحر، وتشبه السيارة "جينيسيس" من الجانبين تصميم سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة خاصة عند الخط الذي يمر من مقابض الأبواب، ومن الخلف تظهر علامة هيونداي وسط المصابيح وفي الأسفل أربعة مخارج عادم (2 على كل جهة).

المقصورة:
تتميز السيارة برحابة شديدة، خاصة بعدما أضافت لها الشركة مقاعد بنظام ضبط مبتكر يتيح لكل راكب تغيير وضع مقعده بالشكل الأمثل له. واهتمت الشركة بجعل كل أزرار تشغيل وتعطيل كافة إمكانيات "جينيسيس" على مقربة من يد قائد السيارة، وذلك بداية من عجلة القيادة كاملة الوظائف وحتى شاشة العرض التي تعمل باللمس والمتصلة بنظام GPS، وبنظام صوتي مذهل.

المحرك:
وتأتي السيارة في فئتين، الأولى بمحرك سعته 3.8 لتر V6 يعطي عزم 311 حصاناً عند 6000 دورة و293 رطل/قدم من عزم الدوران ومحرك شيفترونيك بـ8 سرعات، ويمكن للجمهور الاختيار بين طرازين في هذه الفئة أحدهما بنظام الدفع الخلفي والآخر بنظام الدفع الرباعي، أما الفئة الثانية فتأتي بمحرك سعته 5 لتر V8 يعطي عزم 420 حصاناً عند 6000 دورة و383 رطل/قدم من عزم الدوران ومحرك شيفترونيك بـ8 سرعات، ولكن بنظام دفع خلفي فقط.

السعر:
أعلنت الشركة أن سعر الفئة الأولى سيكون 38 ألف دولار أميركي (142.4 ألف ريال سعودي)، والفئة الثانية سيكون 51.5 ألف دولار أميركي (193 ألف ريال سعودي).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]