الشريط الأخباري

الفائز بلقب ذا فويس برنامج أحلى صوت "ستار سعد" من العراق ينضم إلى مجموعة يونيفرسال ميوزك مينا

نشر بـ 03/04/2014 08:00 , التعديل الأخير 03/04/2014 08:00

يونيفرسال ميوزك مينا ترحب بالنجم العراقي الجديد "ستار سعد" الفائز بلقب أحلى صوت في الموسم الثاني من برنامج "The Voice" وتتطلع إلى التعاون المثمر مع هذه الموهبة الجديدة والتي اثبت صاحبها انه الصوت الأكثر شعبية في البرنامج، كما تهنئ الشعب العربي عامة والعراقي خاصة على مولد هذا النجم القادم و الذي سينضم إلى عائلة الشركة الفنية. وقد فاز ستار سعد بعقد إنتاج وتوزيع مع شركة يونيفرسال ميوزيك مينا كجائزة مقدمة للرابح.

ستار وهو أصغر المشتركين في هذا الموسم، يتمتع بصوت قوي وقدرة فائقة على أداء أصعب الجمل الموسيقية وتحديدا" الموال العراقي والفلكلور. شغفه للموسيقى والغناء وتمكنه من الأداء المحترف أثار إعجاب وتشجيع المدربين منذ بداية البرنامج كذلك المشاهدين الذين صوتوا لنيله اللقب بجدارة.

من جانبه قال باتريك بولس، المدير الإداري لمجموعة "يونيفيرسال ميوزك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "ستار موهبة مميزة جدا" ونحن سعداء لضم فنان عراقي إلى مجموعتنا في المنطقة، ونعد محبي ستار في العراق والعالم العربي بعمل فني رائع يجري التحضير له وإطلاقه قريبا" جدا"
بعد نجاح الموسم الأول من برنامج The Voice "أحلى صوت" أعلنت شركة يونيفرسال ميوزك مينا عن شراكتها مع مجموعة أوغاريت الفنية لإطلاق الفائز "ستار سعد" في عالم النجومية والعمل على إنتاج البوم كامل له في خلال السنة الجارية والتحضير للمشاركة بأهم وأضخم المهرجانات الفنية على امتداد المنطقة والعالم.

وصرح السيد يوسف دندش المدير العام لمجموعة أوغاريت أنه يجري التحضير لإطلاق الأغنية الأولي للفائز ويتوقع أن يبدأ بثها على أثير الإذاعات ومحطات التليفزيون كذلك المواقع الرقمية في أواخر شهر أبريل 2014.

و تقوم شركة يونيفرسال بتخصيص جلسات عمل مكثفة للخطة التي ستكون بمثابة إطلاق النجم الجديد في سماء الفن العربي، و سيكون هناك تعاون مع أكبر وألمع نجوم التلحين والشعر الغنائي لإطلاق السنغل الأول ، مصحوبة بحملة إعلامية ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة المطبوعة وأهم البرامج التليفزيونية

نبذة عن مجموعة يونيفرسال ميوزك

مجموعة يونيفرسال ميوزك (Universal Music Group) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى، وتتمتع بمراكز متميزة في قطاعات الموسيقى المسجلة ونشر الموسيقى والتسويق لها. تعتبر الرائدة عالمياً بفضل ما تتمتع به من عمليات تسجيل مملوكة لها بالكامل وتراخيص في أكثر من 60 منطقة، من بينها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ممثلة بمكتبها الرئيسي، الذي تأسس في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2011، ليعزز تطور أعمالها من خلال دعم المواهب العربية الفريدة إضافة إلى النجوم المشهورين في المنطقة. ومن شأن أعمال الموسيقى المسجلة أن تكتشف وتطور الفنانين المسجِّلين ومن ثم تسويق موسيقاهم عبر مجموعة واسعة من الوسائل والمنصات. وتقوم مجموعة يونيفرسال الموسيقية للنشر التابعة لمجموعة يونيفرسال الموسيقية باكتشاف وتطوير كتاب الأغاني، وتمتلك وتدير حقوق النشر للمؤلفات الموسيقية لاستخدامها في التسجيلات والحفلات العامة والاستخدامات ذات الصلة كالأفلام والإعلانات. وتعمل شركة برافادو (Bravado) التابعة لمجموعة يونيفرسال الموسيقية على بيع المنتجات الفنية والموسيقية عبر العديد من نقاط البيع، مثل متاجر الأزياء والحفلات المباشرة وعبر الإنترنت.

أضف تعليق

التعليقات