في خطوة فريدة من نوعها ، استقبل رئيس البلديه السيد علي سلام ثلاث امهات الشهداء ابناء مدينة الناصره ، ام الشهيد عمر عكاوي وام الشهيد اياد لوابنه وام الشهيد وسام يزبك وقريبات وجارات الاهالي بمناسبه عيد الام.

بدأ الاجتماع بكلمة تقديم من السيد سالم شرارة مستشار رئيس البلديه الذي رحب بالضيوف مؤكدًا على سياسة علي سلام التي تضع الانسان في سلم اولويات الاداره الجديده ، تلتها كلمات ترحيبيه من عضوات البلديه ساميه ابو الرب وروتي نصار .

وكانت الكلمة لرئيس البلديه الذي أكد ان هذه الدعوه جاءت تكريما لامهات الشهداء الذين ضحوا بارواحهم فداء للوطن ومن اجل ان نرفع رؤوسنا كما قال ، ونعيش بكرامه ، وأكد انها معايدة لكل امهات الناصره وكل امهات الشهداء من ابناء شعبنا من خلال امهات شهداء الناصره .

تسمية الشوارع على أسماء الشهداء 

وفي كلمته تحدث رئيس البلديه عن ظروف استشهاد الابطال الثلاثه وذكر اخر محادثه جرت بينه وبين الشهيدين وسام وعمر قبل استشهادهما بلحظات حيث تواجد رئيس البلديه السيد سلام في موقع الشهاده هناك مدافعا عن كرامة المدينه .

ووعد السيد سلام في ختام حديثه بان يوصي لجنة "تسمية الشوارع " التي ستعلن قريبا بان تسمي ثلاث شوارع فرعيه على اسم الثلاث شهداء .

وفي ختام اللقاء قدم رئيس البلديه هدايا تذكاريه وورود لامهات الشهداء ،كما وشكر اهل الشهداء رئيس البلدية على لفتته الكريمة والتي لم يعتادوا عليها من قبل رغم مرور 14 عاما على استشهاد فلذات اكبادهن .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]