التقى أمس الاثنين 31/8/2020 رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام يرافقه مهندس البلدية السيد احمد جبارين ومحاسب البلدية السيد جفري جدع وزير المالية يسرائيل كاتس وبحضور عضو البرلمان د. احد الطيبي ذلك بهدف الحصول على ميزانيات لمدينة الناصرة, وتبلورت نقاط البحث على موضوعين اساسين.
الاول تحويل مبلغ 30 مليون شيكل لبلدية الناصرة هذا المبلغ الذي أقرته وزارة المالية تعويضاً لمدينة الناصرة على الضرر اللاحق بها جراء وباء الكورونا كمدينة سياحية بحيث يتم صرفه على مشاريع تطورية واخرى سياحيه , وكذلك جدولة ميزانيات سابقة بعشرات الملايين كانت قد رصدت للمدينة ضمن مشروع 922 بحيث لا يخصم أي ميزانية تمَّ رصدها .
وكذلك تم الحديث على ميزانيات لاحقة مستقبلية تأتي ضمن 923 بحيث لا يضم منها أي من المبالغ المرصودة اصلاً.
بلدية الناصرة تشد على أيدي النائب الطيبي الذي لا يترك أي فرصة إلا ويثبت من جديد أنه على استعداد لمتابعة شؤون المجالس المحلية والبلديات العربية وعلى رأسها بلدية الناصرة.
وكانت لجنة الميزانيات قد أقرت منح الناصرة مبلغ 30 مليون شيكل بعد الصرخة القوية التي خرجت من القلب وامام الشاشات مباشرة في احدى الجلسات التي عقدت بشأن مدينة الناصرة اذ اعترض رئيس البلدية السيد علي سلام على مجرى الجلسة التي حاول البعض عدم اعطاء الناصرة حقها الطبيعي كمدينة سياحيه هامة في البلاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]