فازت تونة ستاركيست، ماركة التونة الرائدة في البلاد, بجائزة التجديد والابتكار كأفضل منتج للعام 2014 في فئة التونة مع المنتج شرائح تونة بيضاء بزيت الزيتون الفاخر وفائق الجودة. وهذه هي المرّة الرابعة على التوالي التي تفوز بها منتجات ستاركيست بهذه الجائزة المشرّفة بعد أن قام المستهلكون في البلاد باختيارها كأفضل المنتجات المبتكرة في مجالها.

حصلت تونة ستاركيست على هذه الجائزة بعد ان أطلقت، لأول مرة وحصرياًّّ في البلاد، منتجها المميّز تونة بزيت الزيتون فائق الجودة والفاخر. يحتوي هذا المنتج على شرائح فيليه التونة البيضاء بإضافة زيت زيتون فاخر وعالي الجودة الذي يمنح التونة نكهة غنية وطعمًا رائعًا ونسيجًا طريًّا. ويتم تحضير هذا المنتج من مركّبات طبيعية فقط وبدون مادة حافظة. بالإضافة إلى الفوائد والمزايا الصحية المتوفرة في التونة, مثل اوميغا 3, كولسترول منخفض وڨيتامينات ومعادن ضرورية وحيوية للجسم, فان الفائدة البارزة التي يوفّرها منتج تونة ستاركيست بزيت الزيتون الفاخر هي أنه يمكن استعمال زيت الزيتون الذي في علبة تونة ستاركيست للطهي وتتبيل السلطة وقلي الثوم ولإعداد صلصة الپاستا وغيرها.

دچانيت إيشد- فريشكو، مديرة التسويق في ستاركيست تقول: "نعتزّ ونفتخر باختيار المستهلكين لتونة ستاركيست منتج العام 2014 للمرّة الرابعة على التوالي. يشكّل زيت الزيتون جزءاً مهمًا جدّا في التغذية في البلاد وهو معروف بفوائده الصحّية الكثيرة. لقد اكتشفنا أن المواطن الإسرائيلي يستعمل زيت الزيتون للتتبيل بشكل رئيسي وأنه يعتبر السمك وزيت الزيتون جزءًا مركزيًا في تغذية شعوب حوض البحر المتوسط، ومن هنا جاء قرار تونة ستاركيست بإنتاج تونة بزيت الزيتون الفاخر لتلبية الاحتياجات والميول الغذائية للمستهلكين في البلاد".

يُشار إلى أن المنتج تونة ستاركيست فاز عام 2013 بلقب "منتج السنة" مع المجموعة الرائعة smoked select fillet التي تضم 4 منتجات من شرائح فيليه التونة المدخّنة وهي: فيلية سلمون فيليه هرينچ، فيليه مكريل وفيليه تونة.

منتجات الپريميوم في المجموعة يتم تحضيرها من شرائح السمك الفاخر, وتمرّ بعملية تدخين طبيعية تمنح الشرائح طعمًا غنيًا ومميزاً. جميع منتجات المجموعة يتم تتبيلها بالفلفل الأسود والملح الخشن لزيادة متعة الطعم، وهي معبأة بعبوات أنيقة تجسّد الفخامة, وملائمة خصيصًا للضيافة او كهدية للضيوف.

الجدير بالذكر أن منتجات ستاركيست فازت في السنوات السابقة بجائزة "منتج السنة" في مجال الابتكار والتجديد مع مجموعة تونة ستاركيست 99 كالوري مع لمسات من زيت الزيتون (عام 2012) ومع مجموعة تونة ستاركيست 5% دهن (عام 2011).

هذا وستشهد الأيام القادمة تكثيفًا لتسويق المنتج في جميع شبكات التسويق والدكاكين الخصوصية المختارة في البلاد. وستُباع الرزمة الرباعية (100 غرام لكل علبة) بـ- 29.90 ش.ج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]