الشريط الأخباري

جمعية العامر تحتفل بتخريج فوجها الـ6 من القيادات الشبابية

موقع بكرا
نشر بـ 23/09/2013 18:30 , التعديل الأخير 23/09/2013 18:30

احتفلت جمعية العامر لتنمية القيادات والمبادرات الاجتماعية هذا الأسبوع، بتخريج فوجها السادس من منتسبي مشروع جفرا العامر والذي أستقطب شبابا وشابات من مدينة طمرة . تم تفعيل المشروع محلياً بالشراكة مع المركز الجماهيري الذي احتضن المشاركين في مقره كل مدة المشروع.

يهدف مشروع جفرا لتنمية وتطوير قيادة شبابية من شأنها قيادة عمليات اجتماعية وجماهيرية في المجتمع العربي مستقبلاً، حيث تم العمل مع المجموعة لمدة عام من خلال برنامج مكثف تناول 4 جوانب أساسية: تعليم نظري في مجموعات؛ عمل جماهيري تطوّعي للمشاركين يؤدي إلى تعميق معرفتهم بمؤسسات المجتمع العربي وانخراطهم فيها؛ العمل مقابل مرافق شخصي؛ وجولات تعليمية- لقاء مع الواقع.

هذا وقام بتنظيم برنامج الحفل الخريجين والخريجات ليشمل بالاضافة الى عرافة الحفل كلمات لكل من مدير قسم المعارف بمدينة طمرة السيد محمد شما , والذي اكد على اهمية تطوير وصقل كادر شبابي يقود طمره نحو مجتمع سليم متكاثف خال من الافات الاجتماعية , تلتها كلمة السيدة مزنة سنونو القائمة باعمال مديرة الجمعية , التي اضافت : " ان جمعية العامر تسعى الى خلق تغيير مجتمعي من خلال العمل مع شريحة الشباب تجربة جمعية العامر بالحقل تؤكد بان الاستثمار بالطاقات والقوى الشبابية من شانه ان يعود بالفائدة على الشباب انفسهم وعلى المجتمع عامة ", كلمة للخريجين القتها المشاركة فاطمة ابو رومي وسردت تجربتها الشخصية بالمشروع ومساهمته بزيادة ثقتها بنفسها وتطوير الوعي الذاتي السياسي الاجتماعي والاقتصادي.

وكلمة اختتامية للسيد علي عرموش – مركز مشروع "جفرا العامر " بطمرة , الذي اشاد بالبصمة التي يتركها مشاركي المشروع في طمرة من خلال المبادرات الجماهيرية المختلفة والتي تأتي بإطار السعي نحو مجتمع افضل.

بالاضافه الى الفقرات الفنية التي شملت فقرة رقص باليه وعزف على الكمان , وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجات والخريجين.

أضف تعليق

التعليقات

روعه حبي
الوردة البيضاء - 22/12/2013 06:41