تظاهر صباح اليوم الاحد سائقو مركبات خط الخضيرة في مركز جسر الزرقاء، وذلك احتجاجا على تفعيل خط مواصلات عمومية، ذهابا وإيابا من جسر الزرقاء لمدينة الخضيرة.

وشارك في التظاهرة التي نظمتها "رابطة سائقي خط الخضيرة"، عشرات المواطنين المتضامنين مع السواق والمحتجين على خط الباصات الجديد.

ورفع المتظاهرون وأبناؤهم لافتات حملت شعارات احتجاجية ومنها "قطع الاعناق ولا قطع الارزاق" و "دخول باصات عمومية = دخول 20 عائلة لدائرة البطالة" و "أهل البلد لم يستغنوا عن خدمتنا".

ووزعت رابطة سائقي خط الخضيرة منشورا، أوضحت فيه موقف ومطالب السواق وجاء فيه: "سنبقى نخدم أهل بلدنا رغم التحدي، ومطلبنا هو العيش والعمل بكرامة، فلا يعقل تفعيل خط باصات عمومية لشركة (كافيم) دون التشاور مع السواق أو حتى ابلاغهم بالموضوع ليتسنى لهم البحث عن عمل بديل".

وورد في المنشور أيضا :" هذه الخطوة أحادية الجانب حولت 20 أبا عاملا الى عاطل عن العمل، وأدخلت عشرات العائلات لدائرة الفقر، لذا لن نتنازل عن مصدر رزقنا وسنحافظ عليه، لأننا نعلم أن أبناء بلدنا يريدوننا ان نستمر في خدمتهم، فلقد رأينا بأعيننا كم ينتظرون بفارغ الصبر الباصات العومية ومنهم من أعرب لنا عن عدم الرضى من خط الباصات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]