الشريط الأخباري

معليا : نوتردام التكنولوجية تحتفل بتخريج طلابها

عاطف مناع،موقع بكرا
نشر بـ 08/07/2013 12:00 , التعديل الأخير 08/07/2013 12:00

احتفلت المدرسة التكنولوجية " نوتردام " في معليا ، بتخريج الفوج التاسع من طلاب الثواني عشر ، في حفل أقيم في قاعة قصر الثقافة في معلوت، وحضره أهالي الخريجين وباقة من الضيوف الكرام وأبرزهم البروفيسور حسام حايك، وشمل فوج الخريجين 67 خريجا وخريجة من صفيّن في حفل مهيب وخاطف للأنظار تخلله العديد من الفقرات الفنية.
افتتح الحفل بكلمة القتها المربية صفاء عراف وقد دعت من بعدها الخريجين برفقة مربياتهم إلى الدخول على أنغام أغنية "نحن الثورة والغضب" كما هو معتاد كل عام.
من ثم تولى كل من الطالبة جانيت عبد والطالب حنا خوري عرافة الحفل، لكي يبدءا مشوارًا مليئا بالعديد من الفقرات الفنية والكلمات المختلفة
فقد القى كل من ايليا عراف رئيس مجلس معليا، فراس عراف مدير قسم المعارف في المجلس، حاتم عراف بالنيابة عن جمعية نوتردام المديرة للمدرسة, قدس الاب الياس عبد مدير المدرسة الابتدائية في معليا كلماتهم, تحدثوا فيها عن تمنياتهم بالنجاح للخريجين وعن مرافقتهم ودعمهم الدؤوب للمدرسة،
وتحدث أيضا سليم خميسة رئيس لجنة الأهالي, بارك للخريجين فيها وقد منح للاستاذ مدير المدرسة باقة من الزهور تكريمًا له ولجهوده في بناء وتطوير المدرسة ودعا البروفيسور حسام حايك ليلقي كلمته وهي بمثابة نصيحة للخريجين, ماذا بعد التخريج؟ وكيفية الانخراط في العمل أو في الجامعات. هذا وقد قام كل من سليم خميسة والمربي إياد قسيس بمنح درع فخر وصديق للمدرسة للبروفيسور حايك. وكانت للمربي اياد قسيس مدير المدرسة كلمة, أثار انفعال الخريجين والحضور بعدما تحدث عن الطاقات المخزونة في هذا الفوج وعن تخرج أول ثلاثة أطباء من المدرسة بيّد أن هناك 25 خريجًا يدرسون الطب في الوقت الحالي رغم عمر المدرسة القصير. وكالعادة, كان للخريجين كلمة, القتها الخريجة لبنى عساف, لتسلم من بعدها الشعلة للطالب حنا عبد رئيس مجلس الطلاب ليأخذ على عاتقه مواصلة المسيرة التربوية خلفا للفوج الحالي وألقى كلمته وكرّم فيها الطلاب الخريجين.

أضف تعليق

التعليقات