احتفلت مدرسة البيان الثانويّة في سخنين مساء الخميس بتخريج الفوج الخامس من المدرسة، وذلك بحضور العديد من الشخصيات الاجتماعيّة والاعتباريّة في المدينة، وبحضور عدد من مديري المدارس بمراحلها المختلفة، اضافة الى رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ومرشّح الجبهة في سخنين د. صفوت أبو ريّا. وعلى أنغام الموسيقى دخل الخريجون والخريجات من صفوف الثواني عشر، وسط جوّ مؤثّر من قبل الأهالي والحضور. وتخلل حفل التخرّج العديد من الفقرات، كان أولها الفقرات الخطابيّة التي افتتحها مدير المدرسة عفيف خلايلة، والذي أثنى خلال كلمته على جهود إدارة المدرسة من وطاقم العاملين فيها من أجل الارتقاء في سلّم العلم والتعليم، مبشّرا الاهالي بافتتاح فرع جديد للتخصّص وهو ثمرة النجاحات المتواصلة التي تحقّقها المدرسة.

وألقى رئيس بلدية سخنين مازن غنايم كلمته، التي أعرب خلالها عن سعادته لتخرّج الطلاب متمنيّا أن يراهم يحملون الشهادات الأكاديميّة بعد تخرّجهم من الجامعات. وتطرّق غنايم بكلمته الى انجازات البلدية التي حقّقها خلال السنوات الخمس الماضيّة بكل ما يتعلّق بتطوير جهاز التعليم في المدينة.

كما وتخلل الاحتفال العديد من الكلمات الاخرى التي قدّمها كل من مفتش المدرسة، لجنة أولياء أمور الطلاب، بالاضافة الى كلمات الخريجين وطلاب المدرسة. وفي النهاية تم توزيع شهادات الإنهاء على الطلاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]