تحت رعاية رئيس المجلس المحلي حسن علي وبحضور نائب الرئيس فرج عبود ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي سيف عبود ومدير المدرسة الأستاذ عدنان عبد الحليم، إحتفلت المدرسة الشاملة في قرية عيلوط بتخريج الفوج السادس عشر من خيرة طلابها الذين بلغ عددهم 130 طالبا وطالبة .

وحضر الاحتفال الكبير الذي اجري في القاعة الرياضية في القرية مفتش المدرسة خالد حجازي ومدير المرحلة الاعدادية الاستاذ توفيق سليمان.

عريف الحفل كان المربي القدير الاستاذ الدكتور محمد حمد حيث تخلل الاحتفال فقرات عدة منها تسليم الشعلة التقليدية، فقرة الدبكة ومن ثم فقرة توزيع الشهادات. هذا وقد شهد الحفل حضورا حاشدا لاولياء أمور الطلاب حتى ضاقت القاعة المذكورة بالحضور. هذا وتخلل الإحتفال ايضا فقرة تكريم قامت بها إدارة المدرسة الثانوية لعدد من المربين والضيوف الذي حضروا الحفل. مدير المدرسة الاستاذ عدنان عبد الحليم، رحب بالحضور من اولياء امور والضيوف عامة حيث شدد وبارك في كلمته التي وجهها لأبنائه الخريجين على جهودهم المكثفة التي بذلوها من أجل الوصول الى خط النهاية مهيئين ومتسلحين بسلاح العلم، المعرفة والثقافة ، كما وشكر طاقم الهيئة التدريسية الذين لم يتوانوا في تقديم الأفضل لأبنائهم الطلاب من أجل بلوغهم هذه المرحلة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]