احتفلت مدرسة الشاغور الثانوية في قرية مجد الكروم، مساء امس، بتخريج فوجها الثالث والثلاثين، والذي شمل 189 خريجا وخريجة. وقد اقيم الاحتفال في متنزه البلدة امام جمع غفير من ذوي الطلاب وبمشاركة مدراء مدارس البلدة.

تولت عرافة الحفل مايا خشان وملك حمدان.. محطات فنية واخرى خطابية تخللت الحفل ومع نهايته وزعت شهادات التخريج على الخريجين بحضور الاهالي. وقد دخل الخريجون الى ساحة الاحتفال على انغام الموسيقى ورقصات الدبكة واخرى شعبية. وقد القيت عدة كلمات خلال الحفل لكل من نايف فرحات مدير المدرسة، الشيخ محمد كيوان ابوعلي امام مسجد ابو بكر، الشيخ محمود بشوتي رئيس لجنة اولياء الامور وامام مسجد الهجرة،وكلمة الخريجين...

أوصلناكم شاطئ الامان

في كلمته امام الحضور، قال المربي نايف فرحات مدير المدرسة: "هذه اسمى واجمل اللحظات التي تعيشها مدرستنا من خلال تخريجها الفوج ال 33 وتخريج 189 خريجا وخريجة. وقد سجل هذا الفوج رقما قياسيا، حيث اصبح مجموع الخريجين من المدرسة منذ تأسيسها 3924 خريجا.. هي لحظات قليلة وتنتهي رحلة عمر قضيتموها في مدرستكم، رحلة تحمل في طياتها اجمل واروع اللحظات التي حفرتم ذكراها بين جدرانها وباحاتها، ذكريات ملؤها التحدي والامل والسعادة. نحن على ثقة انكم تعلمتم الكثير منها، دروس في الحياة والصداقة والاخلاص، تعلمتم ان هناك انظمة وقوانين ترعى المسموح والممنوع، لقد اوصلناكم إلى شاطئ الامان ليركب كل منكم مركبا يبحر فيه عبر بحور الحياة. محطات كثيرة ستزورونها ونجاحكم يتطلب الاستمرار في قرع ابواب العلم والمثابرة والايمان... فهنئيا لكم احبتي".


 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]