واصلت جامعة النجاح الوطنية  تخريج كليات الهندسة، الفنون الجميلة، العلوم التربوية، والتربية الرياضية، وذلك ضمن احتفالاتها بتخريج الفوج الثالث الثلاثين من طلبتها الذي تنظمه الجامعة برعاية الرئيس محمود عباس وحضر الاحتفال الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس الجامعة وعدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة ونواب الرئيس ومساعديه وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكليات التي جرى تخريجها وبمشاركة الفنان الفلسطيني ناصر الأسمر، المدرس في كلية الفنون الجميلة في الجامعة، كما قدمت فرقة كورال عمادة شؤون الطلبة مجموعة من الفقرات الفنية والأغاني الشعبية الفلسطينية.
وبدأ الحفل بدخول موكب القائم باعمال رئيس الجامعة ونواب الرئيس ومساعدوه، واقيم الحفل في مسرح المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجديد. وتولى عرافتة الأستاذ موسى ابودية، عميد شؤون الطلبة

كلمة أ.د. قائم بأعمال رئيس الجامعة:

وألقى الأستاذ الدكتور ماهر النتشة كلمة هنأ فيها الطلبة الخريجين، وأضاف أن جامعة النجاح تزف إلى الوطن نخبة جديدة من أبنائه الذين نؤهلهم لحمل مسؤولية البناء لرفع راية التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ووجه د.النتشة التحية والتقدير إلى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الذي يعمل جاهداً من أجل رفع راية فلسطين عالياً ، وتحقيق الأماني الفلسطينية في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".
كما وجه التحية إلى دولة رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي حمدالله الذي عمل على ترسيخ قواعد هذه الجامعة حتى غدت من أوائل الجامعات الفلسطينية والعربية وحتى العالمية. وقال النتشة: "لقد أحسن أ.د. حمد الله البناء، ونحن على طريق خطاه سائرون من أجل تحقيق كل الأهداف التي وضعها ورسخها في هذه الجامعة".
وقدم د. النتشة الشكر إلى النواب والمساعدين والعمداء وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية الذين يشاركونني العمل في هذه المؤسسة العلمية الرائدة.
وتقدم بالتهنئة للطلبة الخريجين، وبارك لهم تخرجهم في جامعة النجاح، وتمنى لهم مستقبلاً زاهراً وحياة مليئة بالعطاء والانجازات.
ودعا د. النتشة الخريجين إلى أن يكونوا عنواناً لجامعة النجاح في حسن العمل واستقامة الخلق.
كما هنأ الآباء والأمهات بتخرج أبنائهم، وأضاف وأنا أشارككم هذه الفرحة من أعماق قلبي أشعر بمدى السعادة التي تغمركم اليوم وأنتم ترون أبناءكم يتسلمون شهاداتهم العلمية.
وفي ختام الحفل سلم الأستاذ الدكتور النتشة ونواب الرئيس وعمداء الكليات شهادات التخرج للطلبة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]