إحتفلت أكبر المدارس الثانوية العربية في البلاد مدرسة الجليل الثانوية في مدينة الناصرة بتخريج 433 طالب وطالبة من فوجها الـ 61.

هذا العام لم توزع الشهادات على الطلاب بالطريقة التقليدية وذلك بسبب عددهم الكبير ، فقد تم إستقبالهم مع النشيد الوطني كالعادة "موطني" ومن ثم قام معلمان من المدرسة بقراءة أسماء الطلاب أمام الحضور ، صفاً تلو الآخر .

بعدها بدأت الخطابات وكلمات المباركة فتحدث المربي فيصل طه مدير المدرسة وأثنى على الفوج متمنياً لهم نجاحاً باهراً وحياةً سعيدة وقد تحدث عن دور الطاقم التدريسي الكبير وشكرهم .

عن بلدية الناصرة وكما لم يكن في أي مدرسة أخرى ، حضر الرئيس رامز جرايسي ، القائم بأعماله علي سلام ، نائبه محمد عوايسي ، المدير العام راجي منصور ، عدد من الأعضاء برز منهم أحمد زعبي وقد تحدث جرايسي بكلمته عن فخره الكبير بهذه المدرسة التي هو خريّجها وقد علّم فيها أيضاً ، كما وتحدث جرايسي عن فوج المتفوقين الذي تم تخريجه مؤخرا من المدرسة ذاكراً أن هنالك مخطط لإقامة مدرسة متفوقين في الناصرة ، واختتم الحديث برسالة للطلاب مقدما لهم بعض النصائح ، وقد كانت كلمة أيضا لخالد حجازي مفتش المدرسة الذي قدم التهاني للطلاب أيضا على تخرجهم وأثنى هو الآخر على إدارة المدرسة.

البروفيسور ليون أرديكان ألقى خطاباً عن لجنة الآباء ، فشكر إدارة المدرسة وأثنى عليها وقدم بعض النصائح أيضاً للطلاب.

كما وشهد الحفل بعض الفقرات الفنية وفقرات التكريم التي بينها تم تكريم المخرج النصراوي العالمي هاني أبو أسعد الذي تحدث بكلمة قصيرة أمام الجمهور وقال أنه يفتخر بهذه المدرسة التي تخرج منها قبل سنوات عديدة ، ومن ثم تم تكريم بعض معلمي المدرسة الذي حصلوا على جوائز هذا العام لتميّزهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]