بالتعاون مع كلية الفية الحواس قام مركز نهضة للتشغيل والتوجيه المهني بتخريج ثلاثة عشر فتاه من المشتركات في دورة الاسعاف الاولي والتي تهيئ القسم الاكبر منهن بالعمل كمرشدات لهذا الموضوع .

حيث تم تخريج المشاركات بجو احتفالي حضره طاقم مركز نهضه وادارة كلية الألفية بالإضافة للمشاركات وعائلاتهن وتجد الاشارة ا لان هذا التعاون هو الاول من نوعه بين الكلية الاكبر في الوسط العربي لموضوع الاسعاف الأولي , الامان والحذر ومركز التشغيل نهضة حيث كان الهدف المشترك لهذا التعاون هو ادخال مجموعة من النساء بسوق العمل بعد تدريب وتعلم استمر ثلاثة اشهر وتضمن العديد من امتحانات التصنيف.

افتتح الحفل مدير مركز نهضة السيد احمد مشهور الذي وجه بدوره كلمه وجه من خلالها عدة رسائل شكر فيها المشتركات على الجهد الذي بذلنه من اجل تحقيق الاهداف التي قمن برسمها في بداية الطريق والدور الريادي للنساء في المشاركة في كل جوانب الحياه بما في العمل بالشكل الذي يتلاءم مع اعرافنا ومبادئنا , كما اكد على ضرورة تعزيز التعاون مع كل جه تسعى للنهوض بمجتمعنا من اجل بناء مجتمع عصامي متكافل ودعى الى الحذو بخطى كلية الألفية التي كانت سباقه في بناء هذه الشراكات, واشاد بدور العاملين في نهضه الذين يعملون بجد من اجل تقديم الافضل لمجتمعهم خص بالذكر السيد عرفات جبارين مركز ارباب العمل وفي نهاية كلمته شكر مدير نهضه القائمين على المشروع وعلى راسهم بلدية ام الفحم وسلم شهادة شكر وتقدير لإدارة الفية الحواس.

ثلم تلته كلمة الاستاذ طائي جبارين المدير العام لكلية الفية الحواس مهنئا الخريجات على انجازهن وأشار بنجاح تجربة التعاون وبأنه واثق ان هذه التجربة ستكون بداية لتعاون قادم كما وأشار ان كليته تعنى بشكل اساسي بتطوير العاملين فيها وتوفير اجواء مهنية وعائلية راقية. وتلاه الاستاذ ابراهيم الكيلاني بإلقاء محاضرة عن الاسعاف الاولي وأهميته.

هذا وقد عبرن المشتركات عن شكرهن للعاملين على هذا المشروع الذي اعطاهن فرصة التعلم والعمل كمرشدات وفتح امامهن افاق جديده


 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]