الشريط الأخباري

"ميلودي FM" تطلق شبكة برامجها الرمضانية

موقع بكرا
نشر بـ 23/07/2012 14:48 , التعديل الأخير 23/07/2012 14:48

مع بداية الشهر الفضيل اطلقت إذاعة ميلودي شبكة برامجها الرمضانية من خلال برنامجين مميزاً ، برنامج "أهل المغنى" وبرنامج " قمر رمضان" اللذين بدأ بثهما مساء أمس مباشرةً على هواء ميلودي.

البداية كانت مع برنامج "أهل المغنى" الذي سيبث طيلة شهر رمضان المبارك بدءًا من الساعة العاشرة مساءً من roof top - قهوة الست في انطلياس مع الاعلامي ايلي حويشان الذي سيستضيف في كل حلقة ضيف من أهل المغنى ليكشف عن نقاط وجوانب جديدة في شخصيته وحياته.

وضيف الحلقة الأولى كان الفنان نادر الأتات الذي أخضعه ايلي إلى عدة فقرات وكل فقرة تم عنونتها بإسم أغنية ! وفي تفاصيل الحوار أكد اتات أنه ضد الألقاب ولا يؤمن كثيراً بالحظ ! بل يؤمن بالاجتهاد و برضى الوالدين ليأتي التوفيق من رب العالمين... أما الحب الأول فكان في عمر ال 18 سنة وبعد ذلك تفرغ للعمل والشهرة... كما اشاد نادر الأتات بالكلام عن النجوم راغب علامه ، عاصي الحلاني ووليد توفيق، مؤكداً أنه ما إن بدأ يصحو على الفن كانت اسماؤهم واغنياتهم في المراتب الأولى وما زالوا مستمرين لحد اليوم! وفي حال أراد تقديم ديو غنائي مع إحدى الفنانات الشابات فهو يختار نايا، شهد برمدا، سابين وفيفيان مراد ... هذا ولم تخلو الحلقة طبعاً من وقفات غنائية مع نادر، فغنى " يا طير" ، " مالي صابر يا ناس" بمشاركة أخوه علي، "يا طير الطاير قلو"، وختم الحلقة بأغنيته الأخيرة "بوست تيابك" ... ومساء اليوم ستكون ضيفة الحلقة الثانية الفنانة باسمة .

وما إن إنتهى برنامج "أهل المغنى" حتى بدأ برنامج " قمر رمضان" عند منتصف الليل مع الاعلاميين تمام بليق ومارييت يونس، أما ضيفهم في الحلقة الأولى فكان الملحن طارق أبو جوده... وكالعادة لم تخلو الحلقة مع طارق من الضحك والمرح والعفوية ! كان الحديث في البداية عن تعامله مع السيدة ماجدة الرومي في عملين "ملك قلبي" و"لو تعرف" اصدرتهما في عملها الأخير ، فاكد طارق أنا كل فنان يتمنى تقديم عمل للماجدة وبالتالي فان خطته العملية كانت إعطاء عمل للماجدة منوهاً أنه الفنان الوحيد الذي لديه عملين في ألبومها ! واضاف : " لقد كبرت باسمها، واشكرها لأنها وثقت بي وبعملي" مشيراً أنا هناك عمل جديد يحضره لها في ألبومها المقبل ... من ناحية أخرى أكد طارق أنه لا ينتظر أحد ليطلق عليه لقب ! وقد صرح أنه أغلى ملحن في العالم العربي ! وخلال فقرة "مع الناس" تلقى طارق إتصالات مباشرة من المستمعين ليجيبوا عن 10 اسئلة تم طرحهم على طارق ويجب أن تتطابق اجابتهم معه لتدخل اسماؤهم في السحب ويربحوا جوائز. والتصريح الأقوى في الحلقة كان أنه أعلن دخوله القفص الذهبي وزواجه خلال عام 2012 ! رافضاً الاعلان عن إسم خطيبته بل إكتفى بتسميتها "الكبيرة" تيمناً بلقبه "طارق الكبير" معلقا" : " يا هيك تكون الستات يا عمرا ما تكون"!

وعن اعماله المقبلة أشار طارق أنه يحضر ألبوم غنائي كامل للفنانة يارا سيكون كله من ألحانه وتوزيع جان-ماري رياشي، كما هناك عمل مع النجم عاصي الحلاني كلمات أخوه سليم أبو جوده، و 4 أغنيات لفضل شاكر إضافةً إلى تعاونات عربية مع الفنانين فايز السعيد وماجد المهندس... أما في فقرة "بدون زعل" ففي كل حلقة سيكون الموعد مع أحد الصحافيين لينتقدوا الضيف! ومع طارق كان الإتصال بالصحافية هنادي عيسى التي انتقدت طارق قائلة أنها ترى أن ثقته بنفسه تصل أحياناً إلى الغرور ! وان الطمع المادي هو الذي ابعده عن التلحين إذ أنه يأخذ نسبة من حفلات يارا ! فرد على الإنتقاد الأول أنها ثقة بالنفس وليس غروراً، وعلى الإنتقاد الثاني أنه صحيح تلهى عن التلحين ولكن ليس لأجل المادة ولكن لأجل يارا خاصةً و أنه إبن عز و ليس بحاجة لجمع الأموال ! وقبل ختام الحلقة وجه طارق تحية كبيرة للنجم وائل كفوري وغنى مع صوته أغنية " يا هوا روح وقلو" ... وفي النهاية وضعوا له أغنية خاصة بالزفاف كونه سيكون عريس ال-2012 !

هذا بالاضافة الى برنامجين اخرين سيتم بثهما ايضا" خلال شهر رمضان المبارك وهما : " ابر عالخفيق " مع الاعلامية رندا المر، و " شو شيف شادي" مع الشيف شادي زيتوني...

أضف تعليق

التعليقات