احتفلت ثانوية ابن سينا بقرية نحف بتخريج فوجها الخامس والعشرين ويوبيلها الفضي،وقد اقيم الاحتفال في قاعة شفيط بمدينة كرمئيل ،وتخرج من هذا الفوج 105 من الطلاب والطالبات، وشارك في الاحتفال كل من : مفتشة المدرسة الدكتورة ابتسام عزايزة ،عامي ارغوف رئيس اللجنة المعينة في المجلس المحلي وحضور لفيف من اهالي الطلبة والهيئة التدريسية بادارة مديرها هيثم قدورة .

اعتزازه بطلابه والهيئة التدريسية

وتولى عرافة الحفل كل من المربيين سليم مصري ومصطفى بقاعي اللذان افتتحا الحفل بالترحيب بجميع المشاركين من اشخاص مسؤولين وادارة المدرسة والمربين والخريجين المحتفى بهم واهاليهم، وكانت الافتتاحية بكلمة مدير المدرسة المربي هيثم قادري والذي عبر عن اعتزازه بطلابه والهيئة التدريسية المتفانية في عملها ، ومثمناً التحصيلات التي حققها الطلاب في المدرسة خلال العام الدراسي الحالي والقفزة النوعية والتميز في معدلات البسيخومتري والبجروت، وافتتاح مسار عميريم لطلاب المتميزين، ووجه نصيحة للطلاب بالاهتمام بمستقبلهم والعمل للانتساب للجامعات الاسرائيلية وينتظرهم مسؤوليات جسيمة كون ان مستقبل البلد مرهون بمدى تفوقهم وتغلبهم على كل الصعوبات لرفع اسم بلدهم نحف الى الاعلى.

دعمه الكبير للتربية والتعليم ولجميع المدارس

اما رئيس اللجنة المعينة ارغوف فقد بارك للطلاب تخرجهم وهنأ اهاليهم ، وعبر عن دعمه الكبير للتربية والتعليم ولجميع المدارس على حد سواء دون تفرقة. أما يحيى عيسى رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب فقدم التهنئة للخريجين وثمن جهد المعلمين وادارة المدرسة في حين القى كل من مفتشة المدرسة الدكتورة ابتسام عزايزة ورئيس لجنة المعلمين الأستاذ الشيخ أحمد حسن بكلمات مقتضبة وباركوا للخريجين بإنهاء دراستهم متمنيين لهم التقدم والإلتحاق بالمعاهد العليا آملين لهم التوفيق ولاهاليهم وبلدهم ومجتمعهم الاعتزاز بهم.

هذا وتخلل الحفل قيام طالبين باطفاء 25 شمعة من كعكة اليوبيل الفضي والاحتفال بـ 25 سنة لتخريجات طلاب المدرسة وكلمة لطالبين خريجين اللذين القيا بكلمات مؤثرة شكرا إدارة المدرسة والطاقم التعليمي بها على جهودهم الجبارة التي بذلوها من أجل نجاحهم وإكمال مرحلتهم الثانوية.
وتخلل الحفل ايضاً فقرات فنية من غناء ودبكة شعبية لفرقة الاصايل وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وسط فرحة أولياء أمور الطلاب بأبنائهم ووسط فرحة الخريجين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]