احتفلت المدرسة الجماهيرية بئر الأمير - الناصرة بتخرج طلابها وتكريم قادتها بأجواء مليئة بالبهجة والفرح، حيث أقامت المدرسة الجماهيرية الاحتفال الذي خرجت فيه طلاب  السادس الذين أبدعوا بالكشف عن مشاعرهم الجياشة وحبهم لمدرستهم واحترامهم لمعلميهم.

تولى عرافة الحفل أمهات الطلاب السيدة مها اسعد والسيدة مرفت أبو تاية اللتان تألقتا في العرافة والتقديم. أما مديرة المدرسة السيدة أمينة مصلح والتي عبرت عن فرحها وسعادتها بنجاح وتخرج الطلاب فقد وجهت حديثها للخريجين قائلة: ها انتم تتخرجون من مدرسة يشرفني أن اسميها " أم المدارس" مدرسة عريقة ناجزه وناجحة جادة في جودتها ومبدعة في تجددها . النجاح ثمرة لنبتة زرعناها معا طلاب , أهال, ومعلمين وقطفناها معا. يشرفني أن أهديكم في يوم تخرجكم هذا النجاح ليرافقكم في درب المستقبل".

 واضافت أمينة مصلح:"قال جبران:" أولادكم ليسوا بل هم أبناء الحياة" لقد ارتأينا انه من واجبنا إدارة, معلمون, وأهال أن نعمل على إعدادكم لمواجهة الحياة وبذلنا جهودا للعمل على تنمية وصقل شخصية كل واحدة منكم أنرنا دربكم بسلاح العلم والفضيلة رافقناكم خطوة خطوة منذ أن استقبلناكم في اليوم الأول في الصف الأول وحتى أن وصلنا بكم إلى محطة الوداع. وداع صرح تربوي شامخ مفعم بالعطاء وداع بئر روتكم بمائها النمير وعلمها الغزير .

وتابعت:"ها نحن اليوم نودعكم بقلوب مطمئنة لان ثمارها التي رعيناها قد أينعت وخير دليل على ذلك انتم أحبائي الطلاب يا شمعة الدرب المكللة وأنشودة العلم المعطرة انتم الجيل الصاعد وبكم مجتمعنا سينهض نحو الرقي إن شاء الله".

وقام السيد وسيم نصرة نائب المديرة لتكريم القادة والصغار من الخريجين حيث قدم لهم شهادة شكر وتقدير على جهودهم الفعالة في تحمل المسؤولية الكبرى وتولى قيادة ناشئة عظيمة. كما قام السيد نائل بطو رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب بإلقاء كلمته تمنى للطلاب النجاح والتوفيق وشكر الطاقم الإداري وطاقم المعلمين على جميع الجهود الكبيرة التي بذلت خلال السنة.

أما الطلاب فقد قدموا أجمل الكلام والأشعار لهذه المناسبة وأبدعوا في الغناء الرقص. وفي نهاية الحفل قامت مربيات السادس بتقديم الشهادات لجميع الخريجين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]