في أجواء بهيجة ومميزة، احتفلت مدرسة عيلوط الثانوية الشاملة، مطلع الأسبوع، بتخريج طلاب الفوج الخامس عشر، بمشاركة الخريجين وذويهم، وشخصيات دينية واجتماعية وجماهيرية من القرية. تم تنظيم الحفل البهيج بالتنسيق مع المجلس المحلي ورئيسه حسن علي صبري أبو راس، حيث أصر على إقامة الحفل الرائع في ملعب البلدة المجاور للمدرسة الابتدائية، معللا ذلك بأنه ممكن إقامة حفل رائع وناجح داخل القرية.

هذا وتولت الطالبتان وئام خطيب وأسيل عبود عرافة الحفل، واستهل الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، قرأها الشيخ حلمي حمد، ورحبت العريفتان بالضيوف، وتحدث مدير المدرسة، المربي عدنان عبد الحليم بكلمة رحب بها بالأهالي والمشاركين، وممثلي المجلس المحلي وعلى رأسهم رئيس المجلس حسن علي صبري أبو راس، ومدير قسم المعارف سيف عبود. وقد أثنى بكلمته على دور المجلس المحلي في دعم المدرسة والمسيرة التربوية والتعليمية في القرية، وأثنى أيضا على عمل الهيئة التدريسية وذكر أيضا النقلة النوعية التي تشهدها المدرسة من حيث رفع نسبة البجروت بـ 20 بالمئة وأيضا العمل على بجروت كيفي الذي يشمل 5 وحدات تدريسية في كافة المواضيع.

وتحدث د. محمد حمد، باسم أولياء أمور الطلاب الخريجين، حيث أثنى على المدرسة ودور المجلس المحلي والآباء في دعم المسيرة التعليمية، وتمنى للطلاب النجاح الباهر في المستقبل.

ورحب رئيس المجلس، حسن علي أبو راس بالجمهور وحث الخريجين على أهمية العمل من أجل التقدم ودعم البلدة، وتطرق الى النهضة في المسيرة التعليمية والمشاريع التي تشهدها القرية في مجال التربية والتعليم ودور المجلس في دعمها، وأثنى على الطاقم التدريسي حيث ان السنة الأخيرة قد شهدت انخفاضا ملحوظا في ظاهرة العنف بشكل عام. مدير قسم المعارف، سيف عبود، تطرق في كلمته إلى أهمية التعليم ورفع المستوى التعليمي ونسبة الأكاديميين في البلدة.

تخلل الحفل فقرة فنية ملتزمة، حيث استمتع الحضور بوصلة الدبكة الشعبية التي قدمتها فرقة المدرسة الثانوية، وتخلل الحفل كذلك كلمات للطلاب الخريجين. واستمع الاهالي الى كلمات باسم الطلاب الخريجين. واختتم الحفل بفقرة كوميدية هادفه، قدمها الفنان نضال بدارنة، ومن ثم تم توزيع الشهادات على الخريجين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]