باجواء احتفالية مميزة خرّج "ماطي الناصرة" في مدينة سخنين، وبالتعاون مع مركز نماء للتنمية البشرية، الفوج الاول من دورة "ادارة مصالح بطرق متقدمة" بمشاركة العشرات من الخريجين والخريجات، أصحاب المصالح التجارية ورجال الاعمال من مدينة سخنين والمنطقة.

تعرف المشاركين والمشاركات خلال الدورة التي امتدت على عشرة لقاءات على اسرار نجاح المصلحة الاقتصادية وكيفية ترجمتها الى مدخولات وأرباح وتناولت مواضيع مختلفة في كيفية ادارة المصلحة الاقتصادية الناجحة وفق احدث معايير وطرق الادارة العصرية، وكيفية التعامل مع المشاكل التي تواجهه المصالح التجارية في ظل المنافسة القاسية والركود الاقتصادي .

وقال أحمد سليمان احد المشاركين في الدورة: " اعمل منذ 35 عاما كمستورد وموزع لمنتجات "كيربي" لتنظيف البيت، فوجئت بمضامين الدورة التي ساعدتني وزودتني بمهارات الادارة العصرية في ادارة طاقم المندوبين والموزعين كذلك التعامل مع البنوك، المفاوضات والادارة بشكل عام. لمست مهنية مركز ماطي في تنظيم الدورات وقررت ان استمر في تلقي الاستشارة بواسطة خدمة "المستشار الشخصي" الذي يرافقني الان في تطوير عمل مصلحتي التجارية وبناء خطة استراتيجية للسنوات القادمة، اشكر مركز ماطي على الجهود التي يبذلها من اجل تعزيز قطاع الاعمال في الوسط العربي "

وقال بسام سيد أحمد، مدير فرع "ماطي الناصرة" في مدينة سخنين: "خرجنا اليوم الفوج الاول من دورة "ادارة مصالح بطرق متقدمة" تناولت كيفية ادارة المصلحة الاقتصادية الناجحة بطرق متقدمة وفق احدث معايير ادارة الاعمال. كما ونعمل على فتح دورات اخرى خلال الاسابيع القادمة في مواضيع مختلفة مثل: استيراد وتجارة دولية، لغة انجليزية تجارية، دورة مبادرة اقتصادية، دورة تسويق ومبيعات، دورة حاسوب ودورات اخرى وفق احتياجات المصالح التجارية.

يذكر ان مركز "ماطي الناصرة" بالتعاون مع بلدية سخنين بدأ عمله مؤخرا في فرعه الجديد في مدينة سخنين ويستقبل أصحاب المصالح الاقتصادية ورجال الأعمال والمبادرين من المدينة والمناطق المجاورة ليقدم لهم رزمة خدمات متكاملة معدة خصيصاً لدعم ولتطوير أعمالهم. تشمل الخدمات التي يقدمها الفرع الجديد: قروض مالية بشروط مسهلة عن طريق صناديق تمويل حكومية مخصصة لدعم المصالح الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة، استشارة أولية من أجل اتخاذ قرار حول إقامة مصلحة اقتصادية جديدة، إعداد خطط عمل، تحضير دراسات جدوى اقتصاديه، تقديم الاستشارة الإدارية والتسويقية والمالية، وكذلك تنظيم دورات وورش عمل مهنية في مواضيع متعددة مثل الاستيراد والتصدير، التسويق والمبيعات، اللغة الانجليزية، كيفية ادارة المصلحة التجارية الناجحة، تجارة عبر الانترنت وغيرها من المواضيع التي تحدد وفق احتياجات المصالح التجارية في المنطقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]