احتفلت المدرسة الثانوية الشامله اورط الاخوه - الناعوره بتخريج 300 طالب وطالبة من الفوج السادس عشر في حفل مهيب اقيم بحرم المدرسة بحضور المئات من عائلاتالخريجين إضافة الى عدد من الشخصيات الإجتماعيهفي المنطقة.

شارك أيضا في حفل التخريج ايضا كل من مفتش المدرسه د .صباح صباح , مفتش المنطقه من قبل شبكة اورط دافيد اطمور, لجنة أولياء أمور الطلاب , رئيس مجلساقليمي جلبوع داني عطار ونائبه عيد سليم , الرئيس المعين لمجلس بستان المرجميخائيل كوهين , عدد من موظفي المجلسين ومدراء بعد المدارس من المنقطة.

وتم استقبال الطلاب على الأنغام الموسيقية من قبل الهيئة التدريسية وذوي الطلاب . فيما تولى عرافة الحفل في البداية مركز التربية الإجتماعية احمد البحيري ليسلمها بعد ذلك للطالبين دينا عمري ومحمدزعبي فكانت فقرة فنية كوميدية قدمها الفنان نضال بدارنة , وفقرة موسيقية ايضا إضافة الى فقرة دبكة.

وفي كلمته رحب مديرالمدرسة المربي بسام زعبي بالحضور، وقال : "ان المدرسة الثانوية اورط الاخوه تفتخر بهذا الصرح العظيم ، وبهذا الفوج المميز" وقدم التهاني للخريجين , فيما تحدث ايضا مدير المرحلهالاعداديه المربي احمد حسن زعبي وكل من داني عطار رئيس المجلس الإقليمي جلبوع ونائبهعيد سليم الذي هنأ الطلاب ايضا واشاد بإدارة المدرسة وعلى رأسهم المربي بسام زعبي, كما وتحدث في الاحتفال ميخائيل كوهين الرئيس المعين لمجلس بستان المرج الإقليمي, رئيس لجنة الاباء باسم حماد , المفتش د. صباح صباح ودافيد اطمور من شبكة اورط .

وقد القت كلمات الخريجين كل من الطالبات رؤى سعيد , عاليه زعبي وتمار بطاح ، كما وتخلل الحفل عرض فيلم قصير يستعرض انجازات المدرسه للعام الحالي. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الإنهاء والهدايا على الخريجين وسط فرحة كبيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]