أحتفل مساء الجمعة في قاعة الرياض في بلدة كفركنا حفل تخريج الحادي عشر من ثانوية غرناطة في بلدة كفركنا وبلغ عدد الخريجين هذا العام 109 طالبا وطالبة من عشرة بلدان مختلفة في الجليل.وحضر الإحتفال المئات من الأهالي ومدير مؤسسة غرناطة الدكتور طه أمارة والمفتش الدكتور هاني كريدين والهيئة التدرسية وشخصيات أخرى .

رحبت مديرة المدرسة فهيمة أمارة بالخريجين والحضور ، هذا وقد أفتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب أحمد صندوقة، ومن ثم تحدث الدكتور طه أمارة مدير مؤسسة غرناطة ، عن الجهود والخدمات التي يقدمها مسؤولو وطاقم الهيئة التدريسية في سبيل النهوض بالتربية والتعليم والمجتمع، وتطرق في حديثه لعمل المدرسة على صقل وتنمية شخصية الطلاب في العديد من الجوانب والمواضيع، وأكد أن المدرسة تزرع في نفوس الطلاب حب العلم والتسامح والتآخي ورفع الوعي لدى الطلاب في مواضيع شتى في حياتنا اليومية .

في ذات السياق تحدث أيضا مفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين حيث هنىء الطلاب بهذا اليوم وتمنى لهم النجاح والحصاد المستقبلي وايضا كلمة للشاعرة فتحية خطيب ام مبارك وكلمة للهيئة التدريسية القتها المربية جمانة عدوي وكلمة لمجلس الطلاب القاها مهران امارة وفقرات طلابية من تقديم مرح عواودة وعرين طه وولاء حبيب الله ولارين دحدل. وتخلل الحفل ايضا فقرات دبكة لفرقة يافة الناصرة بقيادة الاستاذ قصي علي الصالح وفقرة فنية للفنان سليم عواودة. كما وتم عرض فيلم يلخص إنجازات المدرسة لهذا العام وآتى مسك الختام بتوزيع الشهادات على الخريجين وسط فرحة عارمة من الطلاب والأهل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]