احتفلت مساء امس مدرسة البروني في جديدة - المكر بتخريج فوجها الـ 28 ،في حفل ضخم ومميز تم مساء يوم الخميس تخريج الفوج ال28 ،وتخرج من هذا الفوج 230 خريجا .

قامت بتنظيم هذا اليوم وتولت عرافته مركزة التربية الاجتماعية المربية هديل كيال وقد حضرة المئات من الأهالي ،رئيس مجلس جديدة المكر محمد شامي ، مدير قسم المعارف في المجلس المحلي احمد يونس واعضاء المجلس، وشخصيات دينية واجتماعية مديرو مدارس البلدة بالإضافة الى أعضاء لجنة أولياء الأمور والطاقم التعليمي والتوجيهي في المدرسة .

افتتح الاحتفال المهيب باستقبال باهر ومميز للخريجين على انغام الطبول والقرب لسرية كشافة عكا الارثوذكسية، وكان اول المتحدثين في الحفل مدير المدرسة المربي د. قيصر انطون الذي بارك بكلمته الخريجين والخريجات متمنيا لهم مستقبلا زاهراً ومثمرا , وختم انطون كلمته بتكريم للدكتور هاني موسى وللأستاذ جلال صفدي تقديراً على نجاحاتهم الوافرة في وزارة التربية والتعليم ، تلاه كلمة مندوب مجلس الطلاب في المدرسة الطالب عمر جمعة الذي شكر إدارة المدرسة وطاقم المعلمين على عطائهم متمنيا لهم الصحة والعافية . ناب عن الخريجين في كلمتهم الطالب بكر واكد ودونا صفدي . وقد قامت المدرسة بتكريم المتفوقين في علامات البجروت والمتميزين في علامات البيسخومتري ،يذكر ان نصيب طلاب البيروني في علامات البيسخومتري كان عظيماً هذا العام .

اما رئيس لجنة أولياء الأمور يوسف قسيس فقد شكر شكر ادارة المدرسة وطاقم المعلمين على جهدهم على مدار السنة وتمنى لهم الصحة والمزيد من العطاء.

رئيس المجلس المحلي شكر في كلمته ادارة المدرسة على جهودها الجبارة وبارك للخريجين حفلهم واثنى على دور المجلس المحلي بتوفير الميزانيات وكافة الحاجيات للمدرسة من اجل رفع مستواها واسمها عاليا كإحدى المدارس الرائدة في الوسط العربي.

وقبل توزيع الشهادات تم عرض فيلم خاص من إنتاج طلاب فرع الإعلام بالمدرسة ، الذي يحاكي الواقع الاليم لأبنائنا وقد صفق الحضور طويلا مع انتهاء العرض الخاص والمميز . وتخلل الاحتفال وصلة غنائية من تقديم الطالبة عبير قسيس بمرافقة عازف الاورغ المربي هيثم درويش كما وتم تقديم فقرة شعرية من القاء الطالب نور مغربي وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات وسط فرحه كبيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]