إحتفلت مدرسة تيراسنطة في مدينة الناصرة مساء اليوم الجمعة بتخريج الفوج الواحد والستين من طلاب وطالبات المدرسة وذلك تحت رعاية الآباء الأجلاء القائمين على المدرسة ، قدس الاب أمجد صبارة مدير المدرسة ، قدس الاب زاهر عبود نائب كاهن رعية اللاتين، الاب حليم نجيم الرئيس الاقليمي لحراسة الاراضي في لبنان وسوريا والاردن، الاب انطون صليبا نائب كاهن الرعية، الاب الياس ضو نائب المدير وبحضور فضيلة الشيخ ضياء أبو أحمد إمام مسجد السلام، محمد عوايسي نائب رئيس البلدية وحشد من أولياء الامور والهيئة التدريسية.

افتتح الحفل قدس الاب امجد صبارة مهنئا الخريجين بهذه المناسبة ومشددا على الدور الذي تلعبه المدرسة منذ سنوات الخمسين كإحدى المدارس العريقة في البلاد والتي خرجّت العديد من الشخصيات القيادية في المجتمع العربي، هذا وقد شكر في كلمته طاقم الهيئة التدريسية في المدرسة الذي عامل جاهدا على تهيئة الاجواء الدراسية للطلاب لانهاء هذه المرحلة. وتوجه في كلمته الى الحضور مشددا على روح التواضع والعلم التي تتوجه بها المدرسة لكافة شرائح المجتمع العربي دون تمييز على اساس ديني او طائفي داعيا الكل الى نبذ الطائفية والعنصرية البغيضة.

تخللت الحفل فقرات فنية ابداعية من الخريجين انفسهم ومن الصفوف الابتدائية، تلاها تكريم للمعلمين المتقاعدين. هذا وبادر الطلاب الخريجين الى تكريم مربي الصفوف بدرع تذكارية وباقة من الورد لكل من قدس الاب صبارة، المربي زاهر كردوش والمعلمة لبنى شاعر.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]