احتضن بستان الباشا في البلدة القديمة بعكا ،احتفالا فيه من الجمال والتميز ما يكفي ويزيد ، فقد احتفلت مدرسة الشافعي بتخريج الفوج الاربعين حيث تم تخريج 173 خريجا من ستة صفوف الثواني عشر ،لا شك ان الاستقبال والضيافة وتنظيم الحفل كان بمستوى عال ،وشارك في الاحتفال بلدية عكا ممثلة برئيسها لانكري ونائبه ادهم جمل ، الهيئة التدريسية بطاقمها التربوي والاداري ،اهالي الطلاب واخرون تولى عرافة الحفل الأستاذ ميلاد خليل. كما وشارك بالاحتفال النائب السابق  الشيخ عباس زكور.
وشمل الحفل عدة فقرات فنية، لعدد من الفرق الاستعراضية الفنية، وكلمات عديدة للبلدية ولادارة الشافعي ومندوبين عن اورط ،وقد افتتحها مدير المدرسة المربي محمد حجوج والذي عبر عن اعتزازه بالهيئة التدريسية وقدرتها على اجراء التغيير للافضل وثمن عاليا دور الاهالي ولجنة اولياء امور الطلاب وبلدية عكا والدعم الذي تتلقاه المدرسة ، ووجه كلمات للطلاب الخريجين فناشدهم بابداء قدر كبير من المسؤولية والعمل من أجل رقي ورفعة المجتمع العكي الذي يعيشون فيه ، وان المستقبل امامهم وهم قادرون على صنع المعجزات، كون ان الامم تعتمد على جيل الشباب في كل مقومات مستقبلها.
كما والقى شمعون لنكري رئيس البلدية بكلمة مقتضبة ثمن فيها جهد ادارة المدرسة والهيئة التدريسية معبرا عن دعمه المتواصل لجهاز التربية والتعليم في المدينة وعن امله بالتوفيق للخريجين. وتحدث ايضا نائبه المحامي ادهم جمل حيث اكد ان البلدية لا تدخر جهدا في دعم المؤسسات التربوية في عكا ،وبين هذا وذاك تم توزيع منح مالية قدمتها البلدية لعدد من الطلاب والطالبات المتفوقين ،عدة محطات فنية قدمت خلال الاحتفال وبين الكلمات والمحطات الفنية المختلفة كانت توزع الشهادات على الخريجين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]