صرحت المغنية الفرنسية ذات الأصول العربية (جزائرية) أمل بنت، أنها قبلت الخضوع للنظام الغذائى ويت ووتشرز بعد أن تبين لها أن الرشاقة لا تؤدى فقط إلى تحسن الحالة النفسية للإنسان، لكنها تعد بمثابة عامل مهم للغاية للتمتع بصحة جيدة.

وذكرت مجلة "كلوزير" فى نسختها الفرنسية أن أمل بنت التى ذاع صيتها فى الآونة الأخيرة فى فرنسا لتصبح من أشهر المغنيات الفرنسيات، كشفت عن أنها كانت تتقبل دائما نفسها كما هى كأى فتاة عادية متوسطة الرشاقة، لكنها عندما خضعت لنظام ويت ووتشرز شعرت بأن هذا النظام لا يستهدف إكسابها جسما رشيقا فحسب، بل يستهدف أيضا تعليمها بأن النظام الغذائى الصحى ينعكس بالإيجاب على الحالة الصحية للإنسان، ليصبح أكثر حيوية وقدرة على العمل والإبداع المهنى.

يُشار إلى أن أمل بنت أصبحت أخبارها تملأ الدنيا فى فرنسا بعد أن باع ألبومها الأول "فلسفتى" أكثر من مليون نسخة محتلا المرتبة الأولى من حيث المبيعات فى فرنسا.

وكانت أمل بنت ذات العشرين عاما قد برزت لأول مرة فى إحدى حلقات النسخة الفرنسية من برنامج "ستار أكاديمى"، وعلى الرغم من خروجها من المسابقة محتلة المرتبة الثالثة، إلا أنها فاجأت الرأى العام الفرنسى بعد شهر من خروجها من المسابقة بإصدار ألبومها "فلسفتى"، ليختارها برنامج ويت ووتشرز الغذائى سفيرة له إلى جانب العديد من مشاهير العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]