ليس هنالك أنسب من نهايات الأسبوع لقضاء أوقات عائلية مميزة، وليس هنالك أجمل من أن تنطلق العائلة معا ليومين من الرفاهة والنقاهة. في نزارين تورز وبغية تقديم أفضل خدمات الفندقة والسياحية بأسعار مجدية وملائمة، ارتأت التعاقد مع أكبر وأبرز شبكات الفندقة في البلاد. " نزارين تورز هي من أكبر وأهم زبائن شبكة فتال" يقول رافي سديه مدير عام الشبكة. ويضيف سليم يميني، مدير قسم السياحة الداخلية: "في المواسم السياحية يزيد عدد حجوزات الغرف عن الألف، مما يمنحنا إمكانية وقدرة أكبر على المساومة وتحصيل أفضل الخدمات والأسعار".
نزارين تورز قوة لا يستهان بها مقابل شبكات الفنادق، وحتما فيما يخص راحة ومصلحة الزبون. في الأسبوع الفائت نظمت الشركة جولة سياحية تثقيفية في مدينة ايلات والبحر الميت، بمشاركة موظفي السياحة الداخلية في الشركة، وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

ايلات متعة ورفاهية

تقع ايلات على الساحل خليج العقبة وتقع في أقصى الجنوب بين مدينة العقبة الأردنية من الشرق وبلدة طابا المصرية من الغرب. تضم المدينة مناطق سياحية كبيرة نسبيا مكونة من فنادق ومنتزهات. استمرت الجولة في ايلات ما يقارب ثلاثة أيام خلالها زار الوفد أبرز وأجمل الفنادق التي تتعاقد معها نزارين تورز وهي: "ماجيك سان رايز" وهو أشبه بقرية فندقية سياحية فيه الغرف موزعة على عدة أماكن وأبنية بعيدا عن الطوابق المرتفعة، "ماريديان" وهو فندق واسع به جناحان يطلان على البحر، "ليوناردو كلوب" وهو يعتبر أحد الفنادق الرائعة بحيث يحتوي على العديد من الغرف والسويتات الخاصة.
من الفنادق المميزة في ايلات والتابعة لنفس الشبكة – فتال: فندق "رويال توليب" وشبيهه "رويال توليب برفيليدج"، أيضا "ليوناردو بلازا" الذي يطل على البحر مباشرة ويعتبر الأقدم في المنطقة، "كراون بلازا" وفندق "هيرودس" - قصور ايلات- وهو مبنى ضخم وفخم، عبارة عن ثلاثة فنادق ملوكية ("بالاس"، "بوتيك" و"فيتاليس").
تميزت جميع الفنادق بالفخامة ورقي الخدمة الى جانب الخدمات التي تشمل كل الوجبات والمشروبات طيلة ساعات اليوم، بالاضافة الى الفعاليات اليومية في أحواض السباحة والمسائية الترفيهية في قاعات الفنادق.
تعتبر إيلات "منطقة تجارية حرة" حيث قُللت نسبة الضرائب المفروضة على سكانها وزوارها، مما يشجع السياحة فيها ناهيك عن المراكز التجارية، الألعاب البحرية، والمواقع التي تجذب السياحية - منها "مدينة الملوك" وهي قلعة من المنشآت والألعاب المثيرة.

البحر الميت نقاهة واستجمام

يعتبر البحر الميت من مناطق السياحة العلاجية الأكثر نشاطا في المنطقة، حيث يقال أن الأملاح الموجودة به تشفي كثيرا من الأمراض خاصة الجلدية، كما ويعتبر البحر الميت من المراكز الاقتصادية التي تبنى عليها كثير من الصناعات مثل مصانع الملح والمستحضرات التجميلية العلاجية. ولا ننسى أن هذه النقطة الأعمق في العالم مرشحة لتكون أحد عجائب الدنيا السبعة الطبيعية في نطاق البحيرات.
البحر الميت وما يحويه من متعة واستجمام وسحر وعلاج يجذب اليه السياح باستمرار، الذين يقصدون أجمل الفنادق فيه بالأخص "ليوناردو بلازا"، و"ليوناردو إن" وليوناردو كلوب التي تتمز بالمتعة والرفاهية والسهرات الفنية وأحواض الصحة والعلاج.

يمكن القول أن السياحة الداخلية في البلاد آخذة بالتطور والازدهار، ومما لا شك فيه أن بلادنا عامرة بالمناطق والمواقع السياحية الجذابة. "تعتبر بلادنا من أجمل المناطق السياحية في العالم، نظرا لمكانتها وجمال طبيعتها"، يشير سليم يميني مدير السياحة الداخلية في شركة نزارين تورز. ويؤكد: "نحن في نزارين تورز، نوفر جميع الخدمات السياحية للأفراد والمجموعات، من جولات سياحية في كافة المواقع الأثرية في البلاد، حجز فنادق وتذاكر دخول إلى كافة المنتجعات والأماكن السياحية، مع الاهتمام بالتنقل والسفر بأحدث الحافلات مع سائقين ذوي خبرة، بالإضافة إلى تنظيم أيام كيف ومتعة للمؤسسات والمنظمات والشركات الخاصة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]