تحت رعاية موقع "بكرا" اقيمت في المركز الجماهيري في حي عمال العرب في مدينة الناصرة مساء اول امس الجمعة بطولة الناصرة للملاكمة التي شارك فيها 20 ملاكم بمختلف الاجيال والاوزان من نوادي الكفوف الذهبية المنتشرة في المدن العربية عكا، الناصرة، كفرياسيف وكفركنا.

توبة :"البطولة كانت ناجحة جدا".
جاءت هذه البطولة بمبادرة من البطل النصراوي احمد توبة مدرب نادي الكفوف الذهبية ابطال الناصرة الذي عمل جاهدا من اجل انجاح هذه البطولة التي حملت اسمى معاني التسامح والروح الرياضية بهدف نبذ ظاهرة العنف واستعمال السلاح المتفشي في المجتمع العربي، وقال توبة في حديثه لمراسل موقع "بكرا" "البطولة كانت ناجحة جدا، اشكر كل من كان له دورا في انجاح هذه البطولة، كذلك اشكر كل من حضر البطولة ودعم الفريق والملاكمين ولو معنويا".

وليم شحادة يكرم الابطال وحمادى طبعوني وفقرة فنية
كما وكرّم الدكتور وليم شحادة رئيس اتحاد الملاكمة في البلاد خلال البطولة المدرب والبطل النصراوي السابق غانم محروم، والمدرب والبطل احمد توبة، والبطل النصراوي حاتم محروم.
تخللت الاحتفال فقرة فنية من تقديم الفنان النصراوي حمادى طبعوني الذي كان له دورا ايضا في تنظيم وادارة هذه البطولة الى جانب المدرب احمد توبة، كما وقدم الشيخ ضياء ابو احمد خلال احدى الاستراحات في البطولة كلمة شكر خلالها القائمين على هذه البطولة وبارك في اداء الملاكمين معبرا عن سعادته لرؤية الشباب يحترف هذه الانواع من الرياضات.

علي سلام وشخصيات رياضية تحضر البطولة
كما وحضر البطولة كل من القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام، ونعمة صفوري، وبدران امارة، وعدد من الشخصيات الرياضة التي احترفت الملاكمة في شبابها الى جانب أكثر من 100 متفرج حضروا لتشجيع الملاكمين في المباريات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]