حصدت لاعبة الملاكمة مرام مصري من قرية شعب  بطولة العالم للشتوكان والبطولة المفتوحة التي اقيمت في روسيا، حيث فازت مصري بالمدالية الفضية، وقد عاد مطلع الأسبوع أعضاء منتخب إسرائيل في الكراتية من روسيا بعد مشاركتهم في بطولة العالم في الشتوكان والبطولة المفتوحة التي استضافتها العاصمة الروسية موسكو.


 مباريات ومنافسات

وشارك اعضاء الوفود في المباريات والمنافسات التي استمرت عدة ايام بمشاركة أكثر من 2300 لاعب من 25 دولة وشارك من الوسط العربي اللاعبة مرام مصري من قرية شعب, وحصلت على المركز الثاني في الكاتا لجيل 16-17 عام، كما و شارك لاعب المنتخب يحيى سرحان من قرية نحف الذي كان متقدم علي خصمه ولكن لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة.

تحكيم عربي

هذا وشارك في تحكيم المباريات الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسرائيلي الحكم والمدرب جمال سعدى حزام اسود دان 6 في تحكيم المباريات حيث حصل على تقدير من رئيس الحكام في البطولة، حيث طلب من الحكم الدولي جمال سعدى تحكيم عدد كبير من المباريات النهائية في هذه البطولة الدولية. هذا وشارك أيضا في البعثة الإسرائيلية رئيس اتحاد الكراتية في إسرائيل شالوم افيتان ومدرب منتخب الإسرائيلي جابي مخائيلي ومساعده يوئيل بن هاروش. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]