الشريط الأخباري

اسقفية شفاعمرو تخرج فوجها السابع عشر

زايد خنيفس، موقع بكرا
نشر بـ 19/06/2011 21:18 , التعديل الأخير 19/06/2011 21:18

مظاهرة لجنة الاباء خارج قاعة العوادية لم تمنع من طلاب المدرسة الاسقفية في مدينة شفاعمرو من الاحتفال بفرحتهم وتخرجهم ونيل شهادة الثاني عشر وسط فرحة الاهالي والحضور، حيث غصت القاعة في الضيوف ليبدأ الاحتفال بدخول الطلبة الى واجهة القاعة واستهلها الأرشمندريت ماهر عبود في صلاة خاصه توجه بها الى الحضور في تهذيب الاخلاق وعدم التخلي عن الله وناشد الخرجين بان يواصلوا تعليمهم.

ثم كانت كلمة قدس الاب وليم ابو شقارة مدير المدرسة الاسقفية الثانوية والذي رحب في الضيوف وبارك العاملين في مدرسته واكد على التحصيل العلمي ونتائج البجروت ونجاحات المدرسة وتميز طلابها، وقال لطلابه : انطلقوا نحو السماء فهناك تبدأ رحلتكم.

ثم كانت الوصلة الفنية وبعدها القى الطالبين فارس حداد ورزان تلحمي كلمة الطلاب ليقدم الطالب طوني برهوم بعد ذلك معزوفة خاصة.

والقت الطالبة رانيا خوري كلمة باللغة الانكليزية واستمتع الحضور برقصه فلامنكو لطالبة يارا حماده ثم القى السيد جريس حنا القائم بأعمال رئيس البلدية  كلمه عدد فيها دعم البلدية المادي للمدارس الاسقفية ومدرسة الراهبات والتي ستصل الى مليون شيكل خلال هذا العام. وناشد لجنة الاباء وسيادة المطران التوصل الى حل يرضي الاطراف.

وفي النهاية القي السيد عوني بشوتي كلمة لجنة الاهالي والذي طالب العمل على بناء مدرسة ثانوية جديده عصرية.

وكانت الفقرة الاخيرة توزيع الشهادات على الخريجيين.

أضف تعليق

التعليقات