استضافت مدينة شفاعمرو بطولة اسرائيل للكراتيه لجيل 16 سنة وما فوق، شارك فيها اكثر من ثمانين لاعباً من مختلف القرى والمدن العربية واليهودية، وذلك في القاعة الرياضية بجانب المركز الثقافي، بإشراف رئيس الحكام المدرب جمال سعدة، وبحضور رئيس البلدية ناهض خازم ، وشالوم افيطان رئيس اتحاد الكراتيه في اسرائيل، وقام بتحكيم المباريات عدد من الحكام المؤهلين في الإتحاد .
افتتح البطولة رئيس البلدية ناهض خازم بكلمة ترحيبية مؤكدا ان شفاعمرو دائما تستضيف مثل هذه البطولات بهدف التعايش والتآخي وان رياضة الكراتيه ليست فقط رياضية انما تعمل على تهذيب النفس والوقت والنظام، وشكر كافة القيمين على البطولة وتمنى للجميع النجاح.
وبرز خلال البطولة اللاعبين العرب من مختلف المدن والقرى بنتائج طيبة، منها اللاعب الشفاعمري الممتاز منير القط حصد المرتبة الأولى دون منازع، وكذلك اللاعب الرائع رحمان سعدة توج بالمرتبة الأولى ومن شعب يحيى سرحان بالمركز الاول، ومرام مصري ايضاً من شعب بالمرتبة الاولى.
واحمد ومحمد ابو بصل في المرتبة الثالثة، ومحمد سعيد بالمرتبة الثانية.
اما من شعب حصلت اللاعبة مرام مصري على المرتبة الاولى، واللاعبة شيماء نميري في المرتبة الثالثة، ومن مدينة طمرة حصلت اللاعبة ياسمين خطيب على المرتبتين الثانية في الكاتا والثالثة في القتال، اما سندس خطيب بالمركز الثالث،
وفي نفس المرتبة غصون خطيب.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]